اختيارات خاصة بالعروس ستبعد كل السترس والتعب عنها في يوم زفافها

اختيارات خاصة بالعروس ستبعد كل السترس والتعب عنها في يوم زفافها

مصدر الصورة @wona_concept الحساب الرسمي على انستغرام لمتجر أزياء العرائس Wona Concept

نخبرك اليوم عن اختيارات خاصة بالعروس ستبعد كل السترس والتعب عنها في يوم زفافها، وتستمتعي بكلّ لحظة منه مع عريسك وأصدقائك والأقارب، من دون أن يؤثر أي شيء على سعادتك. وقد سبق أن أخبرناك عن نصائح لتكوني مرتاحة في يوم عرسك.

ias

كأي فتاة، منذ صغرك حلمت بأن يكون عرسك خياليًا، وأن تكوني فيه كأميرة لن ينسى أحد إطلالتها. ولذا، قد تبالغين مثلًا بخياراتك التي تحقّق لك ذلك، ممن دون أن تعلمي أنّها قد تجعل تجربتك في هذا اليوم الأهم في حياتك على عكس توقّعاتك تمامًا. لتتفادي ذلك، إليك أبرز الاختيارات التي ننصحك بها.

الفستان الناعم

لتتمكّني من لتحرك براحة، اختاري ما يعجبك من تصاميم فساتين الأعراس الناعمة، التي تجدينها بخيارات رائعة تجمع بين الأناقة والأنوثة والفخامة، وابتعدي عن تلك الكبيرة لأنّها ستكون ثقيلة وستشعرك بالتعب، وحتى أنها قد تمنعك من الرقص بحية مع صديقاتك!

الحفل البسيط

الحفلات الضخمة والكبيرة لم تعد ترند رائجة كما السابق، فالكثيرون باتوا يقيمون حفلات بسيطة للاحتفال بالعرس، وذلك سيخفف عنك الضغوطات التي تواجهينها في فترة التحصيرات للزفاف الكبير، إذ أنّ كلّ شيء سيكون تطبيقه سهلًا ولن يتطلب منك الكثير من المجهود.

تسريحة الكعكة المنخفضة

تسريحة الكعكة المنخفضة هي مثالية لكل عروس، إذ تمنحها إطلالة ناعمة تعكس جمالها الطبيعي، وهي أيضًا تتيح لك التحرك من دون القلق من أن يتطاير الشعر على وجهك ويشعرك بالحر، ولن تشعرك أيضًا بثقل في رأسك، على عكس الكعكة الكبيرة المرفوعة والشعر المفرود.

حذاء السنيكرز

اختيارات خاصة بالعروس ستبعد كل السترس والتعب عنها في يوم زفافها

اضغطي هنا لتسوّق هذا الحذاء من Stuart Weitzman

أحذية العروس من دون كعب هي خيار رائع لتنعمي في يوم عرسك بإطلالة مريحة إلى أقصى حدّ، وأجملها السنيكرز الذي يتوافر بتصاميم مثالية للعروس، مثل المزيّن بالدانتيل أو بالأحجار اللامعة أو بالغليتر، اختاريه بالموديل الذي يناسب شكل فستانك ويحاكي ذوقك، وسترقصين وتتحركين براحة لساعات من دون أن تختبري ألم الكعب العالي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية