آخر إطلالة ملكية لميغان ماركل بعد تخليها وزوجها عن العرش

اخر اطلالة ملكية لميغان ماركل بعد تخليها وزوجها عن العرش

اخر اطلالة ملكية لميغان ماركل بعد تخليها وزوجها عن العرش كانت لافتة جدًا، وذلك بعد أن قررت الملكة إليزابيت تحديد آخر مهمة لهما وهي خدمة يوم الكومنولث، والتي كانت علامات الانزعاج واضحة عليها كثيرًا طوال العامين الأخيرين، بعد أن خالفت ميغان ماركل الكثير من القواعد الملكية منذ انضامها إلى البلاط.

ias

هذا اليوم انتظره الكثيرون من العالم أجمع، فقد التقى ميغان وهاري لأول مرة بعد اعتزالهما الحياة الملكية، بالأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون. 

في هذا اليوم، لم تفوّت ميغان فرصتها لتثبت أنّها سيّدة أنيقة جدًا ومحافظة على أنوثتها ورقيّها، فهي ارتدت للمناسبة فستانًا أخضر من تصميم Emilia Wickstead بقصّة الميدي، أُرفق بوشاح منسدل ومتطاير على كتفها، ونسّقته مع حذاء Pump من تصميم Aquazzura وحقيبة صغيرة زيتيّة بتصميم مبتكر من Gabriela Hearst. وأكملت ميغان إطلالتها الجميلة مع قبّعة خضراء تزيّن جانبها بالشبك الاسود، وهي من تصميم William Chambers. إنّها حقًا من أجمل إطلالات ميغان ماركل!

اخر اطلالة ملكية لميغان ماركل بعد تخليها وزوجها عن العرش

لقد لفتت إطلالة ميغان ماركل هذه الأنظار، وكانت مثالية من ناحية اختيارها لتصميم من أجمل فساتين الميدي الأنثوية، وأيضًا من حيث الأكسسوارات وإطلالتها الجماليّة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية