تسوّقي أجمل تصاميم سروال الكارغو لإطلالة عصريّة

اخر موضة سراويل 2020

اخر موضة سراويل 2020

برزت اخر موضة سراويل 2020 بما يحاكي مختلف الأذواق ومن بينها الكارغو الذي يتميّز بقصّته الواسعة وخصره الضيّق، وهو من أجمل موديلات السراويل الرائجة والتي تتيح لكِ الحصول على إطلالة مواكبة للموضة، كما يؤمّن لكِ إطلالة مريحة. لقد برز هذا العام بتصاميم رائعة ستلفت الأنظار إليكِ، فستجدينه مزيّنًا بجيوب أو بنقشات، ومصنوعًا من مختلف الخامات مثل القطن والجلد والجينز وغيرها، لذا ستتمكّني من تنسيقه مع مختلف الملابس والأكسسوارات. والجدير ذكره، أنّ الكثير من النجمات تخترن سروال الـ Cargo لإطلالاتهنّ اليوميّة، كما نرصده بكثرة في إطلالات الشارع في مختلف المواسم. ولأنّه من القطع الرائجة جدّا هذا العام، عليكِ حتمًا امتلاكه إذا كنتِ ممّن يفضلن الأسلوب العصريّ، لذا تسوّقيه مع ياسمينة في ما يلي بأجمل تصاميمه ونسّقيه مع مختلف القطع.

ias

سروال الكارغو المميّز بالجيوب

اخر موضة سراويل 2020
سروال الكارغو المميّز بالجيوب

تميّزي هذا العام بإطلالتكِ من خلال اعتماد سروال الكارغو المميّز بالجيوب التي زيّنته بمختلف أشكالها، وخصوصًا الكبيرة والنافرة، إذ ستجدينها على منطقة الفخذين والركبتين، ما يتيح لكِ الاستغناء عن الحقيبة إذ أنّها تتسّع لمعظم أغراضكِ الهامةّ مثل البطاقة الإتمانيّة وأحمر الشفاه. برز هذا التصميم بخيارات مختلفة مثل ذاك الواسع بأكمله أو الضيّق في نهايته، ويمكنكِ تنسيق كلاهما مع مختلف القطع. فسروال الكارغو المميّز بالجيوب هو من أبرز الخيارات التي يمكنكِ تنسيقها مع كنزة الهودي وحذاء سنيكرز لأسلوب رياضيّ، أو مع بلايزر وحذاء بكعب عالي لإطلالة عصريّة وكاجوال.

تسوّقي هذه الإطلالة من Matchesfashion.com

  • سروال الكارغو المميّز بالجيوب من تصميم Prada
  • الحذاء من تصميم Gianvito Rossi
  • القميص من تصميم Dolce & Gabbana

سروال الكارغو الدنيم

اخر موضة سراويل 2020
سروال الكارغو الدنيم

الدنيم هو من الخيارات التي باتت لا تفارق عالم الموضة، إذ يعتمدها المصممون في خياطة مختلف التصاميم، مثل السراويل والجاكيتات والفساتين وغيرها. في هذا الإطار، لفتنا سروال الكارغو الدنيم خصوصًا أنّه يمكن تنسيقه بالطرق نفسها التي ننسّق بها سروال الدنيم العاديّ، أي يمكنكِ ارتداؤه إمّا مع قطع كلاسيكيّة أو عصريّة أو رياضيّة. لذا تسوّقي هذا السروال ونسّقيه مع حذاء Pump وقميص، أو مع بوتس مسطّح وبلايزر، أو مع حذاء سنيكرز وكنزة…

تسوّقي هذه الإطلالة من موقع Mytheresa.com

  • سروال الكارغو الدنيم من تصميم RTA
  • حذاء السنيكرز من تصميم Tod’s
  • الكنزة منتصميم Brunello Cucinelli

سروال الكارغو المزيّن بنقشات

اخر موضة سراويل 2020
سروال الكارغو المزيّن بنقشات

النقشات هي الخيار الأوّل لكلّ من تبحث عن إطلالة جريئة ومميّزة، لذا نراها من أبرز الصيحات التي باتت من الصعب التخلّي عنها في كلّ موسم، وقد برزت بأشكال مختلفة هذا العام لتزيّن مختلف الملابس، ومن بينها سروال الكارغو. اعتمدي سروال الكارغو المزيّن بالنقشات البسيطة لإطلالة ناعمة، والنقشات الملوّنة الحيويّة لإطلالة أكثر جرأة، ونسّقيه مع جاكيت من القماش المبطّن التي تعدّ من قطع ملابس رائعة في العام 2020،مثل Bomber Jacket أو Bike Jacket بألوان تليق بالنقشات، وحذاء الكاحل ذات الكعب العالي.

تسوّقي هذه الإطلالة من Net-A-Porter

  • سروال الكارغو المزيّن بنقشات من Off-White
  • البوتس تجدينه لدى Miu Miu
  • الجاكيت من تصميم Burberry

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية