واكبي موضه 2017 فساتين طويلة وقصيرة

اكتشفي موضة فساتين 2017

موضه 2017 فساتين بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لموديلات فساتين طويلة وقصيرة من موضة 2017. تجمع هذه الفساتين بتوقيع أبرز الماركات العالمية بين الأناقة والجمال لذلك تصفحي الصور التالية اعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ساحرة.

ias

الفستان الأصفر الناعم

موضه 2017 فساتين للسهرات

اعتمدي من مجموعة Salvatore Ferragamo هذا الفستان باللون الأصفر الذي يتميز بقصته الكلاسيكية. كذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام الملفت عند الخصر ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

الفستان باللونين الأبيض والأسود

موضه 2017 فساتين قصيرة

اخترنا لك من مجموعة Naeem Khan هذا الفستان الطويل باللونين الأبيض والأسود المنسدل على الأرض. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ويتميز بقصته الكلاسيكية ما يمنحك إطلالة جذّابة.

الفستان الأسود المزيّن بالأزهار

موضه 2017 فساتين قصيرة

ننصحك باعتماد من مجموعة Naeem Khan هذا الفستان الطويل باللون الأسود المزيّن برسومات الورود الملوّنة التي تضمن لك إطلالة مفعمة بالأنوثة. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأحمر.

الفستان المزيّن بالرسومات

موضه 2017 فساتين للسهرات

اختاري من مجموعة فندي Fendi هذا الفستان باللون البيج المزيّن بالرسومات والتفاصيل الملفتة التي تطاله بالكامل. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود وحقيبة يد باللون الأبيض.

الفستان الأزرق مع الحزام

موضه 2017 فساتين سهرة

إليك من مجموعة Salvatore Ferragamo هذا الفستان باللون الأزرق الدافئ الذي يتميز بقصة أكمامه الملفتة. يدخل على هذا الفستان الحزام العريض باللون الأسود ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

الفستان العودي الطويل

موضه 2017 فساتين للسهرة

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل باللون العودي من مجموعة جورج شقرا المصمم من قماش فخم ما يزيد من أناقته. يتميز هذا الفستان بأسلوبه العصري ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الذهبي لتحصلي على إطلالة ساحرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية