تابعي اخر موضه للفساتين الطويله

فستان أنيق بحزام لإطلالة راقية

موديلات اخر موضه للفساتين الطويله

إن كنت تبحثين عن الأزياء الراقية التي تبرزجمالك، اختاري هذا الفستان من تصميم إيلي صعب وتمتّعي بإطلالة فخمة لا ينتهي صداها. صمم هذا الفستان من القماش المطرّز ليأتي الحزام الرّفيع ويبرز جمال الخصر مع القماش الذي يتحوّل تدريجيّاً الى قصة فضفاضة جميلة.

ias

فستان طويل من تصميم زهير مراد

صور موديلات اخر موضه للفساتين الطويله

اختاري هذا الفستان من تصميم زهير مراد وكوني متألّقة يأزياء من آخر صيحات الموضة. صمم هذا الفستان بقصّة الحوريّة التي تبرز جمال القوام ليأتي التران عند الخصر وينسدل بطريقة واسعة تمنحك لوكاً جذّاباً وإطلالة متنوّعة وساحرة.

فستان عصري من تصميم جورج شقرا

اخر موضه للفساتين الطويله بالصور

عادت موضة الستينات لتثبت نفسها في عالم الأزياء،وإن كنت من محبّات هذه التّصاميم الأنيقة التي تبرز جمالك بطريقة كلاسيكية ملفتة، اختار ي هذا الفستان الذي صممه جورج شفرا بقصّة تضيق عند الخصر لتتسع تدريجيا بشكل فضفاض يمنحك إطلالة ساحرة.

فستان طويل بفتحة جانبية

اجمل موديلات اخر موضه للفساتين الطويله

اختاري هذه الفستان الطّويل من تصميم طوني ورد وتمتّعي بإطلالة ناعمة مفعمة بالأنوثة والجمال.صمم هذا الفستان من القماش المطبّع بالورود الذي ضاق عند الخصر ليتّسع بعدها بطريقة تبرز جمال الخصر. اللافت في الفستان فتحته الجانبية التي تمنحك إطلالة جذّابة.

فساتين بأكمام طويلة

صور اخر موضه للفساتين الطويله

يعتبر هذا الفستان من آخر صيحات الموضة لاسيّما لانه مصمم من الأكمام الطّويلة والمرصّعة، واللافت قصّته الجديدة التي تضيق عند الخصر وتنسدل بأسلوب حوريّة البحر قبل الوصول الى الأرض. اختاري هذا التصميم وتمتّعي بإطلالة ملكيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية