اخسري الوزن بسرعة قياسية.. بهذه الوسيلة الطبيعية!

اخسري الوزن بسرعة قياسية بهذه الوسيلة الطبيعية

لا بد أنك حاولت كل الوسائل والطرق المختلفة والغريبة والعجيبة لخسارة الوزن وحرق الدهون من جسمك، سواء من خلال اللجوء الى كل الحميات الغذائية القاسية وممارسة التمارين الرياضة!

ias

اختبري نفسك:الى أي نوع من الحميات الغذائية تحتاجين؟

إلاّ أنك لم تحاولي أبداً اللجوء إلى قشر الموز، الذي صدقي يا عزيزتي، له مفعول قوي وفعلي ومضمون، لناحية خسارة الوزن. فمن المعروف أن قشر الموز يستخدم في تبييض الأسنان وترطيب البشرة وعلاج الحروق، ومكافحة التجاعيد لكن هناك خصائص غذائية يحتويها قشر الموز تعمل على محاربة السمنة.

فقشر الموز يحتوي على مادة البكتين الفعّالة التي تخفّض مستويات الكولسترول في الدم، ما يؤدي إلى الوقاية من أمراض القلب. (اكتشفي مع ياسمينةمشروب ماء الفراولة الذي يحرق الدهون ويزيل البطن بمنتهى السهولة)

كما يحتوي قشر الموز على فيتامين”أ” ومضادّات أكسدة فضلا عن مجموعة فيتامينات "ب" التي يحتاجها الجسم للحفاظ  على مستوى غذائي متوازن، ولحرق السعرات الحرارية.

ويحتوي قشر الموز على نسبة كبيرة من الألياف، والتي تساعد علي إبطاء عملية الهضم والحد من الشعور بالجوع.

كما يساعد قشر الموز على إمداد الجسم بكمية كبيرة من مادة “البروبيوتك”، والتي تعمل على تحسين عملية الهضم وفقدان الوزن، علماً أنه يحتوي على النشا المقاوم، والذي يقلّل من نسبة الدهون المخزنة عند تناوله مع وجبات الطعام.

كما  يساعد على الشعور بالشبع، لأنه لا يهضم ولذلك استخدامه في الحمية الغذائية يساعد على تخفيف الوزن.

اقرئي المزيد: إليك هذا المشروب المنزلي الحارق السريع للدهون

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية