اخسري وزنك مع الرجيم الخالي من الغلوتين

الرجيم الخالي من الغلوتين

الرجيم الخالي من الغلوتين

من أهمّ الانجازات التي يمكنك تحقيقها لصالح جسدك هو التخلّص من الوزن بطريقة صحّية أي المحافظة على الكتلة العضلية وتعزيزها وتناول أفضل أنواع الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم واعتماد هذا النظام الصحّي مدى الحياة. لذا نختار لك اليوم الرجيم الخالي من الغلوتين الذي يستوفي كلّ هذه الشروط. اليك التفاصيل. 

ias

 

                        اختبري نفسك: ما هي أصحّ عاداتك اليومية؟

 

ما هي استراتيجية هذا الرجيم؟

على خطى العديد من النّجمات على غرار مايلي سايرس وفيكتوريا بيكهام، احذفي كلّ الأطعمة التي تحتوي على مادّة الغلوتين الموجودة في القمح أي الدقيق والبرغل، والخبز والباستا، والحبوب والبسكويت والغاتو على حدّ سواء. 

 

اليوم المثالي:

إنّ التخلّص عزيزتي كلياً من مادة الغلوتين معقّد أكثر ممّا تظنين، كونه موجود في أنواع كثيرة من الحلويات والمعلّبات التي تبتاعينها في السوبرماركت اضافةً الى علب الطعام الجاهز. لذا عليك أن تقرأي ملصقات الأطعمة بتمعّن كي لا تقعي في فخّ الغلوتين. 

 

                          أفكار سهلة وبسيطة لعشاء الرجيم

 

ماذا يمكنك أن تأكلي؟

اللحوم، السمك، البيض، الجبن، الحليب، الفواكه، الخضار، الأرز، البطاطس والمكسّرات… اضافةً الى مجموعة أخرى كبيرة في عالم الأطعمة وهي مجموعة طبيعية وصحية جداً. كما يمكنك البحث في أروقة الطعام الخالي من الغلوتين الموجودة بوفرة في السوبرماركت أو البحث عن الأطعمة الخالية من الغلوتين على الانترنت. 

 

النتائج: 

إضافةً الى خسارة الوزن، يتحدّث متتبعو الرجيم الخالي من الغلوتين عن نحافة واضحة في الفخذين، بطن ممسوح، وشعور كبير بالطاقة والحيوية. وكون هذا الرجيم يعتمد بشكل طبّي أكثر مما هو تجميلي كونه يوصف للذين يعانون من الاضطرابات الهضمية، فلا يمكننا أن نجزم عدد الكيلوغرامات التي يخلّصك منها هذا الرجيم، فبقدر ما تقطعين من السعرات الحرارية ضمن الأطعمة المسموحة بقدر ما تحصلين على نتيجة أكثر فعالية. 

 

                  3 حيل غريبة لخسارة الوزن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية