أخطاء تتفاداها النجمات اللواتي تخطين الثلاثين عندما يرتدين الجينز الضيق

اخطاء تتفاداها النجمات اللواتي تخطين الثلاثين

رصدنا اخطاء تتفاداها النجمات اللواتي تخطين الثلاثين عندما يرتدين الجينز الضيق، فهو يناسب مختلف الأعمار ويمنح المرأة لوكًا عصريًا جميلًا، إذ يمكنها تنسيقه بمختلف الطرق، وإنه أيضًا من قطع الملابس التي لا تبطل موضتها.

ias

جينز السكيني هو قطعة ضرورية في خزاتنة المرأة، النجمات اللواتي تخطين عمر الثلاثين، وحتّى الأربعين، يثبتن أنّه يمنحكِ لوكًا رائعًا مهما كان عمركِ أو ستايلكِ، فهنّ يعتمدنه يأساليب مثالية، ويحرصن على تفادي أخطاء قد تفسد إطلالاتهنّ عندما يرتدينه. وفي السطور التالية، سنعرفكِ عليها لتتفاديها بدوركِ إذ كنت من هذه الفئة العمرية.

لا يضعن التيشيرت الواسعة فوقه

اخطاء تتفاداها النجمات اللواتي تخطين الثلاثين
سيندي كراوفورد بإطلالة جميلة في سروال الجينز

من أكثر التنسيقات روعة مع سروال الجينز السكيني، التيشيرت الواسع الذي تضعينه تحته، وهذه فكرة لا تفارق النجمات اللواتي تخطين عمر الثلاثين، إذ يعرفن أنّ وضعها فوقه خطأ يجعل الإطلالة غير مواكبة للموضة، وغير جميلة.

لا يرتدينه بتصميم ممزّق

اخطاء تتفاداها النجمات اللواتي تخطين الثلاثين
حرصت Kerry Washington على اختيار جينز غير ممزق

من أهم قواعد الموضة للمرأة التي تخطت الأربعين، أن تتوقف عن ارتداء الملابس باللمسات الممزقة، إذ أنّها تفسد إطلالتها. فمن المفضّل دائمًا أن تحافظ على أنوثتها. وبالطبع، يبقى الجينز الضيق الأحب على قلبها، فتسوقيه بمختلف الألوان إذا كنت تنتمين لهذه الفئة العمرية، مع الحرص على أن لا يكون مميّزًا بصيحة التمزيقات.

لا يعتمدنه من دون أكسسوارات

اخطاء تتفاداها النجمات اللواتي تخطين الثلاثين
جينفر أنيستون نسقت الجينز مع الأكسسوارات

لا تكتمل إطلالة المرأة من دون أكسسوارات، والنجمات اللواتي تخطين الثلاثين، أو الأربعين، هن على يقين تام بهذه المعلومة، ويعرفن أن تجاهلها سيفسد اللوك بأكمله. لذا، تخترن دائمًا الأكسسوارات التي تعزز جمال المرأة الثلاثينية، مثل الحزام، والمجوهرات، فيبدون دائمًا في غاية الجمال والتميز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية