أخطاء تقع بها كل عروس عند اختيار فستان الزفاف عليك تجنبها

اخطاء تقع بها كل عروس عند اختيار فستان الزفاف

فستان زفاف من تصميم رامي قاضي

نطلعك على اخطاء تقع بها كل عروس عند اختيار فستان الزفاف، لتتجنبيها تمامًا، ولتكوني بالتالي العروس الجميلة التي ستجذب أنظار الجميع. ولكن هذه الأخطاء ستجعل ذلك مستحيلًا، حتى ولو كنت في واحد من أجمل فساتين الزفاف الفخمة.

ias

حتى ولو كان فستان العرس رائعًا ومذهلًا، ستكون إطلالتك عرضة للانتقادات إذا لم تتقيّدي ببعض القواعد قبل أن تدفعي ثمنه. كل ذلك يبدأ منذ بداية البحث عن الفستان، حيث قد تقعين في أخطاء تجهلين أن نتائجها ستؤثر على إطلالتك، فإليك أبرزها:

اختيار الطرحة عشوائيًا

قبل أن تختاري الطرحة عزيزتي، اختاري فستان الزفاف، وعلى أساسه أكملي… فحتى لو كانت في منتهى الفخامة والتميز، قد تقضي على جمال الفستان إذا لم تكن مناسبة معه، وهنا، من الضروري أن تجربي أكثر من طرحة مع الفستان، وتأخذي وقتك في النظر إلى المرآة، مرارًا، لتجدي أخيرًا الأنسب من بينها.

اختيار فستان غير مناسب لجسمك

عدم اختيار فستان الزفاف المناسب لشكل جسمك، هو أكبر خطأ ستقترفينه، لأنه حتى ولو كان رائعًا، وحتى ولو بدا جميلًا على غيرك، سيشوه إطلالتك التي من المفترض أن تكون مذهلة! إذًا، انتبهي للقصة جيدًا، وللتفاصيل، واختاريه بما يمنحك إطلالة متوازنة ويعزز جمال جسمك ومنحنياته. 

عدم الاهتمام بالتفاصيل

سواء كنت تحبّين الستايل الناعم، أو الفخم، من المهم أن تطّلعي جيدًا على التفاصيل التي تزين الفستان، لتري إذا كانت تتناسب مع أجواء الحفل، وأيضًا مع الصيحات الرائجة، ومع ذوقك. ومن المهم أن لا يكون مزينًا بتفاصيل كثيرة تشوه إطلالتك، فهي إذا اجتمعت في فستان واحد تدمر أناقتك!

اختياره بما لا يتناسب مع الموسم

قبل أن تقولي هذا هو الفستان الذي أريده، أعيدي التفكير مرتين: هل يتناسب مع الموسم الذي سيقام فيه عرسي؟ يجب أن يكون ملائمًا لذلك، سواء في ما يتعلق بنوعية القماش المستخدمة، أو القصة أو التفاصيل.

> يجب أن تكوني مرتاحة جدًا في يوم عرسك، وذلك لن يحصل إذا كنت ترتدين فستانًا لا تستطيعين التحرك به بحرية

تأكدي من أنه مريح لك

يجب أن تكوني مرتاحة جدًا في يوم عرسك، وذلك لن يحصل إذا كنت ترتدين فستانًا لا تستطيعين التحرك به بحرية. قبل ارتدائه، امشي به في أرجاء المتجر ومع الحذاء الذي سترتدينه، لتتأكدي من أنه لا يزعجك. فعزيزتي، وزنه قد يكون ثقيلًا، وبعض التفاصيل الموجودة على حوافه قد تحتكّ بجلدك وتزعجك. وهنا، نذكرك بأن فساتين الزفاف المصنوعة من الساتان هي الأكثر راحة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية