أخطاء تقوم بها كلّ عروس أثناء التحضير لعرسها

اخطاء تقوم بها العروس اثناء التحضير لعرسها

هناك اخطاء تقوم بها العروس اثناء التحضير لعرسها، ولكن الكثيرات يجهلنها، الامر الذي يؤدي إلى حدوث الكثير من المشاكل قبل موعد الزفاف وقبله، وهذا ما أكدته بعض السيدات اللواتي واجهن كوارث حصلت معهنّ في يوم الزفاف.

ias

يتطلب حفل الزفاف الكثير من التنظيم، وكل عروس تعرف ذلك، وذلك بسبب القرارات الكثيرة التي عليك اتخاذها، والخيارات المتنوعة المتاحة أمامك، ولذا، تمرّ الساعات من دون أن تشعري بها. وكي لا تختبري بالندم في اليوم المنتظر، عليك أن تتفادي أكثر الأخطاء شيوعًا بين من يحضرن لعرسهن، فاطّلعي عليها مع ياسمينة.

شراء أول فستان يعجبك

أكبر خطأ قد تقترفينه، هو شراء أول فستان يعجبكِ، فبذلك ستشعرين بالندم غذا صودف لاحقًا رؤيتكِ لتصميم آخر معروض على واجهة متجر ما، أم على منصات التواصل الاجتماعي. حينها، لن تكوني قادرة على فعل أيّ شيء. إنّه فستان أحلامك، فزوري أكثر من متجر، واطّلعي على كلّ التصاميم، لتختاري في النهاية ما نبض قلبكِ له.

شراء الحذاء قبل اختيار القاعة

اختيار القاعة هو من ترتيبات العرس الضرورية التي يجب أن تتم قبل أشهر، ولكن إياك أن تشتري الحذاء قبل أن تقرّري المكان الذي سيقام فيه الحفل. فإذا قررت إقامته في مساحة خارجية على أرضية ترابية مزروعة بالأعشاب، لن تستطيعي التحرك بحذاء بكعب رفيع، لأنّه سينغرس في التربة كلما مشيتِ، بل من المفضل أن تختاريه مسطحًا، أو بكعب عريض إذا كنت مصرة على كسب المزيد من الطول. 

مشاركة كل تفصيل على السوشيال ميديا

أعرف عزيزتي، أنت سعيدة جدًا لأنّكِ تخططين لزفاف الاحلام، ولكن لا تشاركي هذه السعادة مع الآخرين من خلال نشر التفاصيل على السوشيال ميديا. فلم قد ترغبين بنشر صورة عن جزء من فستانكِ؟ أو عن الازهار التي تحبينها أو الامأكولات التي سيقدمها المطعم؟ لا تقومي بذلك أبدًا، واتركي الضيوف يشعرون بالتشويق والمفاجأة ويتحمسون للاحتفال معك.

عدم البحث كفاية

قد تحتفظ الفتاة على هاتفها بألبوم فيه صورًا لكلّ ما تريد تطبيقه في حفل زفافها، مثل تسريحة شعرها، شكل بوكيه الازهار، زينة القاعة وغيرها. ولذا، قد تتوقّف عن البحث عن غيرها، وهذا خطأ كبير، إذ من المهم أن تطّلع على أفكار أخرى قد تعجبها لاحقًا وتشعر بالندم لأنّها لم تعتمدها في زفافها. 

تنظيم طاولات المدعوين في آخر لحظة

عند دعوة الضيوف، حدّدي لهم وقتًا نهائيًا لتأكيد حضورهم أو الاعتذار، إذ عليك أن توزّعينهم على الطاولات قبل أسابيع من الحفل، لأنك لن تجدي الوقت لفعل ذلك مع اقتراب اليوم المنتظر، الامر الذي قد يولّد مشاعر التوتر، حيث عليك اتباع الطرق الفعالة للتخلص من القلق قبل عرسك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية