5 أخطاء عليك تجنّبها عند توضيب حقيبة السفر

اخطاء عليك تجنبها عند توضيب حقيبة السفر

أخطاء عليك تجنّبها عند توضيب حقيبة السفر

لا يُعد توضيب حقيبة السفر أمراً معقداً إلّا أنّه يحتاج القليل من الإنتباه لتجنّب الأخطاء التي قد تضعك في مواقف محرجة أنت بغني عنها. من هنا، وبعد أن كنّا قد كشفنا لك عن الأشياء التي عليك نسيانها عندما يتعلّق الأمر بتوضيب حقيبة السّفر، ها إننا اليوم نستعرض أبرز الأخطاء التي عليك تفاديها لتنعمي برحلةٍ ممتعةٍ بعيداً عن أيّ ظرفٍ ليس في الحسبان!

ias

عدم إغلاق أكياس توضيب أغراض الحمام بإحكام

عند إقلاع الطائرة أو هبوطها، يتغيّر الإرتفاع والضغط الجوية ليؤثر أيضاً على الهواء الموجود داخل عبوات المستحضرات السائلة ما قد يؤدّي إلى فوضى عارمة! لذلك، احرصي على توضيب أغراض الحمام والمنتجات السائل داخل أكياس محكمة الإغلاق، وبعيداً عن ملابس لتجنّب تسرّبها إلى ملابسك.

عدم التقيّد بالوزن المسموح به في شركة الطيران

تجنّباً للاضطرار إلى فتح الحقيبة أمام الموظفين والمسافرين، ننصحك بالحرص على التقيّد بالوزن المسموح به في شركة الطيران والتأكّد منه قبل الوصول إلى المطار.

عدم الأخذ بعين الإعتبار حال الطقس

لا شيء قد يُفسد عطلتك أكثر من أن تصلي إلى وجهتك لتتفاجئي بطقسٍ باردٍ وأنت لم توضّبي سوى بعض الملابس الخفيفة. بغضّ النّظر عن الوجهة التي تختارينها لرحلتك، احرصي على إلقاء نظرة على حال الطقس عبر التطبيقات الكثيرة المتوافرة لئلّا تُمضي عطلتك في الفندق بدلاً من الاستمتاع في التجوّل ما بين المعالم السياحية.

توضيب الأحذية بطريقة خاطئة

أفضل طريقة لحماية ملابسك النظيفة والجميلة من أحذيتك المتسخة هي استخدام أكياس الأحذية. وبما أنّ الأحذية تُعتبر من الأمتعة الثقيلة والتي تتطلّل مساحةً من حقيبة السفر، ننصحك بالاكتفاء بعددٍ قليل من الخيارات التي تناسب العديد من المناسبات.

المماطلة والإنتظار حتى الدقيقة الأخيرة

وأخيراً، يُعد التأجيل المتكرّر لتوضيب حقيبة السفر أكبر خطأ تقترفينه؛إذ قد ينتهي بك الأمر في نسيان الأغراض المهمة أو في ملء الحقيبة بأغراضٍ غير لازمة على الإطلاق. لذلك، ننصحك بالتخطيط مسبقاً ليتسنى لك الوقت للتفكير في النشاطات التي ستقومين بها بالإضافة إلى الملابس والأحذية التي قد تحتاجينها في رحلتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية