3 أخطاء في إطلالة هيفاء وهبي الجديدة تعرضها للتنمّر

اخطاء في اطلالة هيفاء وهبي الجديدة تعرضها للتنمر

مصدر الصورة: haifawehbe@ الحساب الرسمي على انستغرام لهيفاء وهبي

اخطاء في اطلالة هيفاء وهبي الجديدة تعرضها للتنمر، فقد صدمت جمهورها بالقطع التي ارتدتها، إذ تذهلنا في العادة بأزياء في غاية الجاذبيّة والأنوثة، لكن الأمر كان مختلفًا هذه المرّة! وبالمناسبة، اطلعي على أزياء تخطّت حدود الجرأة اعتمدتها هيفاء وهبي.

ias

على غير عادة، أطلّت هيفاء وهبي بإطلالة غريبة، شبّهها البعض بإطلالة المهرّجين، وآخرين بالآتين من الفضاء، ونظرة واحدة إليها كفيلة برصد أكثر من خطلأ فيها!

لون الجمبسوت

أول ما لفتنا في هذه الإطلالة، لون الجمبسوت، فهو بلون الذهبي المعدنيّ، ورغم أنه من تصميم Alexandre Vauthier، إلّا أنه جعل إطلالتها غير موفّقة أبدًا,

قصّة الجمبسوت

قصّة الجمبسوت بدورها لم تبدو جميلة على هيفاء وهبي، على عكس باقي ملابسها التي تعزّز جمال جسمها وتبرز منحنياته بطريقة جميلة. كانت أقرب إلى قصة أزياء حبيبة الشخصيّة الكرتونيّة الشهيرة علاء الدين.

تصميم الحذاء

الحذاء الذي انتعلته هيفاء وهبي دمّر إطلالتها بالكامل، وكان ليبدو رائعًا مع فستان قصير مثلًا، ولكن ذلك لم يحصل مع الجمبسوت، حيث أنّها وضعته فوق رجلي الجمبسوت الواسعتين، فأتت النتيجة كارثيّة حقًا.

لا تستوحي أبدًا الأفكار من هذه الإطلالة غير الناجحة، بل طبّقي تصاميم ترتديها هيفاء وهبي لتنحّف خصرها. وبالمناسبة، اطّلعي على حقائق لا تعرفينها عن هيفاء وهبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية