أخطاء في إطلالتكِ تبعد الرجل عنكِ تمامًا!

اخطاء في اطلالتك تبعد الرجل عنك

اخطاء كثيرة قد تقترفينها في اطلالتكِ تبعد الرجل عنك، ولذا عليكِ أن تنتبهي منها كي تضمني لفت نظره إليكِ وعدم النفور منكِ، وخصوصًا في اللقاءات الأولى بينكما، حيث عليكِ الحرص على أن تكوني الأجمل بنظره. 

ias

الملابس والأكسسوارات التي تجذب الرجل إليكِ كثيرة، ولكن إن لم تحسني تنسيقها، ستكون النتيجة كارثيّة، فهناك أخطاء تقترفينها تبعده عنكِ وتجعله ينفر منكِ وقد لا يفكّر بلقائكِ مرّة أخرى! ولتتفاجي هذه الكارثة، ستطلعكِ ياسمينة على أبرزها لتتجنّبيها، وبالتالي ستكونين الأجمل في عينيه.

لا تبالغي في إطلالتكِ

فستان من تصميم ميو ميو
فستان من تصميم ميو ميو

اضغطي هنا لتسوّق فستان Miu Miu

يحبّ الرجل أن يرى المرأة على طبيعتها، ولكن الخطأ الكبير الذي تقترفه الكثيرات، أنّهنّ يعتمدن إطلالة وكانهنّ متوجّهات لحضور مناسبة هامّة. هذا الخطأ الكبير هو من أبرز الأسباب التي تبعد الرجل عنكِ، فلا ترتدي ملابس وأكسسوارات بصيحات مبالغ فيها، كأن تكون مزيّنة بالكثير من الغليتر أو الخرز مثلًا، فأنتِ لست ذاهبة لحضور حفل زفاف عزيزتي. اختاري تصاميم تعكس شخصيّة المرأة الأنيقة والهادئة، فهاتين الصفتين هما أكثر ما يبحث عنه الرجل بين صفات المرأة.

الأخطاء في اختيار الأكسسوارات

قلادة من تصميم لويس فويتون
قلادة من تصميم لويس فويتون

اضغطي هنا لتسوّق قلادة Louis Vuitton

أكبر خطأ تقع به المرأة عند تنسيق إطلالتها للقاء الرجل، اختيار الأكسسوارات، فهي على الرغم من أنّها تمنحكِ الكثير من التميّز والأنوثة، إلّا أنّ عليكِ أن تنتقيها بتصاميم ناعمة، كي تحافظي على أنوثتكِ.

تنسيق الألوان الجريئة

قميص من تصميم جيفنشي
قميص من تصميم جيفنشي

اضغطي هنا لتسوّق قميص Givenchy

الملابس بالألوان الجريئة رائعة جدًّا، خصوصًا في فصل الصيف، ولكن تنسيقها بطريقة خاطئة قد تجعل الرجل ينفر منكِ. فأوّلًا، من المهمّ أن تكون مناسبة للون بشرتكِ وشعركِ، وثانيًا، ننصحكِ بعد اعتماد إطلالة كاملة بألوان جريئة إذا لم يكن شريككِ معتادًا على رؤيتكِ بها، وإذا قرّرتِ ذلك، فاختاري أكسسوارًا، مثل حقيبة أو حذاء أو وشاح، بتدرّج مشرق مع ملابس بألوان ناعمة، أو اكتفي بقطعة ملابس واحدة بهذا الخيار، مثل بلوزة، أو تنورة.

> "عندما ترتدي ما يعجبك، تشعر بأنّك الشخص الذي تريد أن تكونه." رالف لورين

اختيار ما لا يتناسب مع شكل جسمكِ أو لون بشرتكِ

سروال من تصميم ديور
سروال من تصميم ديور

اضغطي هنا لتسوّق سروال Dior

إيّاك واعتماد الملابس التي لا تتناسب مع شكل جسمكِ، حتّى ولو كانت تبدو رائعة على عارضة الأزياء مثلًا، أو على صديقتكِ أو نجمتكِ المفضّلة. فلكلّ شكل جسم قصّات وصيحات تليق به، فاختاريها بعناية ودقّة، واحرصي على تجربتها والنظر إلى المرآة لتتأكّدي من ملاءمتها لكِ.

ولتكتمل إطلالتكِ، من المهمّ أن تطبّقي المكياج بطريقة محترفة، فتعلمي مثلًا طريقة عمل مكياج سموكي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية