تجنّبي هذه الأخطاء في الموضة التي تجعلكِ تبدين أكبر سنًا!

اخطاء في الموضة تجعلك تبدين اكبر سنا

اخطاء في الموضة تجعلك تبدين اكبر سنا

هل تعلمين أنّ هناك اخطاء في الموضة تجعلك تبدين اكبر سنًا، وبالتالي تؤثّر على إطلالتكِ؟ هذه الأخطاء عليكِ أن تعرفيها وتتجنّبيها قدر المستطاع لتحافظي على إطلالة شابة مهما كان عمركِ.

ias

تقع الكثير من السيدات ضحية لأخطاء تفسد إطلالاتهنّ الأنيقة، حتّى وإن كنّ يعتمدن أحدث صيحات الموضة من حيث القصات والألوان وما يزيّنها من تفاصيل. في هذا الإطار، نرصد الكير من النجمات اللواتي يبدون أصغر أو أكبر في الصور، وذلك بسبب الأزياء التي يرتدينها، إضافة إلى الحيل الجمالية. ولتحافظي على إطلالة شابّة ورائعة دائمًا، تقدّم لكِ ياسمينة في ما يلي أبرز الأخطاء في الموضة التي تجعلكِ تبدين أكبر سنًا لكي تتجنّبيها.

  • إذا كنتِ تبحثين عن القطع التي تجعلكِ تتميزين بإطلالة شابة، ابتعدي عن أكسسوار البروش مهما كان فخمًا. فعلى الرغم من كونه خيار الكثير من الملكات، إلّا أنه يجعلك تبدين أكبر في السن.
  • حذاء الـ Pump ذات الرأس الغير مروّس كثيرًا والكعب العريض المنخفض سيجعلك من دون شك تبدين أكبر في السن، فلا تعتمديه أبدًا مع إطلالتكِ، واختاري بدلًا من ذلك تصميم الـ Pump المميز برأسه المروّس وكعبه الرفيع، واحرصي على تعلّم حيل انتعال الحذاء بالكعب العالي من دون الشعور بألم، لتنعمي بإطلالة مريحة طوال النهار.
  • التدرجات الداكنة تجعلك تبدين كبيرة في السن، فابتعدي عنها قدر الإمكان عند اختيار الملابس ومستحضرات الماكياج أيضًا، واختاري بدلًا من ذلك تلك الحيوية أو الهادئة.
  • ارتداء حمالة الصدر التي لا تناسب مقاسكِ هو من الأمور التي تجعلك تبدين أكبر في السن، لذا احرصي على اختيارها بما يتناسب مع مقاس صدركِ تحديدًا، ولتكن بتصميم بسيط وغير مزينة بتفاصيل بارزة مثل الخرز والطبعات النافرة، فهي ستبرز خصوصًا إذا كنتِ ترتدين قميصًا بقماش رقيق، وهذا الخطأ نراه عادةً في إطلالات السيدات الكبيرات في السنّ.
  • على الرغم من رواج النقشات والرسومات الكبيرة، إلّا أنها تجعلكِ تبدين أكبر في السن، وخصوصًا نقشات ورسومات الأزهار الكبيرة، فهي صيحة ترينها غالبًا في إطلالة جدّتكِ. بدلًا من ذلك، اختاري الأزياء المزينة برسومات ناعمة وأنثوية.
  • اختيار الحقيبة بما يتناسب مع الإطلالة أمر في غاية الأهمية، لذا ابتعدي قدر المستطاع عن تلك التصاميم التي تختارها النساء الكبيرات في السن، واختاري بدلًا من ذلك تلك التي تنتقيها من يبحثن عن إطلالة شابة وأنيقة.
  • قماش التويد هو من أفخم أنواع الأقمشة، ولكن لا ننصحكِ باختيار التصاميم المصنوعة منه إذا كنتِ تريدين التميز بإطلالة شابة. بدلًا من ذلك، اختاري على سبيل المثال من موديلات الفساتين الرائجة هذا العام، تلك المميزة بقصاتها الأنثوية الناعمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية