أخطاء كارثية في إطلالة ياسمين صبري الأخيرة تعرضها للانتقادات

اخطاء كارثية في اطلالة ياسمين صبري الاخيرة تعرضها للانتقادات

مصدر الصورة: @yasmine_sabri الحساب الرسمي على انستغرام لياسمين صبري

رصدنا اخطاء كارثية في اطلالة ياسمين صبري الاخيرة تعرضها للانتقادات، رغم أنها لاقت إعجاب الكثيرين، إلا أن البعض انتقدها وبقوة، وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض لذلك بسبب ملابسها، فقد سبق أن لفتتنا 3 أخطاء موضة في إطلالة أخرى لياسمين صبري.

ias

تتصدر ياسمين صبري الترند مع كل صورة تنشرها لها، فتصبح حديث المواقع في ساعات قليلة، ولكن ذلك لا يعني إن لوكاتها كلها مثالية، ذلك رغم أنها تختار التصاميم من كبرى الدور العالمية، إلا أن مشكلتها هي في التنسيق، وفي ما يلي سنكشف لك عن أخطاء ستايلها الأخير. 

حمالة الصدر أفسدت اللوك

أول خطأ لفتنا في الإطلالة، ومن النظرة الأولى، حمالة الصدر، إذ ظهرت حافتها تحت القميص الرقيق، وهي بالتالي جعلت صدرها يبدو أكبر ممّا كان في إطلالاتها السابقة. فإذًا أما حمالة الصدر هي السبب، أو أنها أجرت عملية تكبير لثدييها. وهنا، نذكرك بأخطاء تجنبيها عند اختيار الملابس الداخلية.

ملابس غير متناسقة

الخطأ الثاني في لوكها، هو فشلها في تنسق الملابس. فقميص من الساتان وسروال من الساتان لا يتناسبان مع بعضهما، وبدت وكأنها فتاة ذاهبة إلى حفل المدرسة التنكري! كان من المفضل أن تختر تنورة بقصة الـ Pencil مثلًا من خامة أخرى لإطلالة أكثر جاذبية وأناقة.

أخيرًا، نذكرك بأن كثيرون لفتتهم أيضًا أخطاء موضة في إطلالة ياسمين لعقد قرانها، فعليها حتمًا الاستعانة بمنسّق موضة لمساعدتها بتحسين ستايلها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية