5 أخطاء موضة تبعد الرجل عنكِ في اللقاء الأوّل!

اخطاء موضة تبعد الرجل عنك في اللقاء الاول

ليكون اللقاء الأوّل مع الرجل ناجحًا، عليكِ أن تلفتي أنظاره بإطلالتكِ أوّلًا، فالنظرة الأولى قد تجعله يعجب بكِ كثيرًا أو يهرب منكِ إلى الأبد! لذلك، من المهم أن تختاري ملابسكِ بحرص، وتنسّقيها مع أكسسوارات مناسبة، بما يليق مع هذه اللحظة. 

ias

يراقب الرجل كلّ تفصيل في إطلالتكِ خلال اللّقاء الأوّل، لذا عليكِ أن تعتمدي ملابس وأكسسوارات تجذبه إليكِ وتجعله يفكّر فورًا بتنظيم موعد للقائكِ مرّة أخرى. ولكن هناك أخطاء تعتمدينها في إطلالتكِ تجعل الرجل يبتعد عنكِ نهائيًّا عزيزتي، ويراوده شعور بالندم لأنّه قرّر لقائكِ من الأساس، وأنتِ لا تريدين لذلك أن يحدث طبعًا. وبعد أن عرّفتكِ على أبرز النصائح في الموضة لإنجاح اللقاء الأوّل مع الرجل، سأكشف لكِ في هذا الموضوع عن 4 أخطاء في الموضة تبعد الرجل عنكِ في اللقاء الأوّل، لتتفاديها تمامًا وتنجحي في تعزيز إعجابه بكِ. 

  1. وارتداء ملابس غير مريحة، فهي ستجعلكِ غير مرتاحة في الجلوس والتحرّك، وسيظنّ الشريك بالتالي أنّك منزعجة من لقائه بكِ، وذلك سيجعله يحسم قراره بعدم رؤيتكِ مرّة أخرى، إذ لن يرغب بالتواجد مع امرأة غير منجذبة إليه. لذلك، احرصي على تجربة الملابس والحذاء جيّدًا قبل الموعد، وتحرّكي بها في المنزل لتتأكّدي من أنّكِ ستكونين مرتاحة بها. ومن المهمّ أن تقومي بهذه الخطوة قبل الموعد بأيّام وليس بلحظات، لكي تتمكّني من البحث عن خيارات أخرى في حال لم تناسبكِ.
  2. اختيار الكثير من الألوان المشرقة، تأكّدي من أنّ الرجل سيندم من دون شكّ إذا اعتمد الكثير من الألوان المشرقة. فإيّاك أن تنسّقي على سبيل المثال الأصفر مع الزهريّ، أو الأخضر مع الأزرق… لا تفعلي ذلك أبدًا! إذا أردت إضفاء الحيويّة على إطلالتكِ، فليكن ذلك من خلال الأكسسوارات فحسب، واختاري ملابسكِ بالتدرّجات الهادئة، فهي ستزيد فرص نجاح اللقاء.
  3. إعتماد إطلالة لا تليق باللقاء الأوّل، هي من الأسباب التي تبعد الرجل عنكِ نهائيًّا. لا تعتمدي إطلالة مبالغ بها وكأنّكِ متوجّهة إلى سهرة، أبدًا! ابتعدي عن الملابس التي تبرز مفاتن جسمكِ كثيرًا، مثل القصّات القصيرة، أو الفتحات عند منطقة الصدر، والمزيّنة بالكثير من الحبوب البرّاقة، حتّى وإن كان اللقاء سيتمّ خلال حفل عشاء. بدلًا من ذلك، اختاري الملابس الأنيقة، مثل الفساتين بقصّة الميدي، أو جينز مع توب وبلايزر، ونسّقيها مع حقيبة وحذاء بلمسات أنثويّة.
  4. تعديل الإطلالة خلال اللقاء، إيّاك وفعل ذلك، فمن يجلس أمامكِ سينزعج حتمًا من هذا الفعل. فكّري كيف سيكون شعوركِ لو وقف رجل تجلسين معه ووضع القميص تحت السروال؟ في حال اضطررت لأيّ تعديل في إطلالتكِ، استأذني واذهبي إلى حمّام السيّدات وقومي بذلك هناك.
  5. اعتماد الكثير من الأكسسوارات في إطلالة واحدة، كوني متأكّدة من أن الرجل لن يرى أمامه إلّا فتاة مبالغة جدًّا بإطلالتها، وسيتساءل عن سبب اختياركِ لتنسيق الكثير من الأكسسوارات. لذلك، اكتفي بحقيبة وحذاء ووشاح ناعم إذا أردتِ، وتصاميم مجوهرات ناعمة تزيد من أنوثتكِ. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية