أخطاء موضة تتفاداها النجمات اللواتي تخطّين الثلاثين لتكون إطلالاتهنّ مثاليّة

اخطاء موضة تتفاداها النجمات اللواتي تخطين الثلاثين لتكون اطلالاتهن مثالية

نخبرك اليوم عن اخطاء موضة تتفاداها النجمات اللواتي تخطين الثلاثين لتكون اطلالاتهن مثالية، لتتجنّبيها بدورك، وتتلقّي الإطراءات أينما ذهبتِ، بل أنّ البعض سيطلب منك النصائح، خصوصًا إذا اعتمدت حيل الموضة التي تبديكِ أصغر في السن.

ias

مهما تقدّم بكِ العمر، من المهم أن تحافظي على أناقتكِ وتظهري لجميع من حولك أنّكِ حريصة على مواكبة آخر توجّهات الموضة، ولكن وفقًا لمختلف المعايير، أبرزها العمر. ولذا، اطّلعي معنا على الأخطاء التي عليكِ تجنّبها مثل ما تفعل النجمات اللواتي تخطّين سنّ الثلاثين.

ارتداء ما لا يناسب العمر

تحرص النجمات اللواتي تخطّين سنّ الثلاثين، على التوقّف عن اختيار اللابس التي لا تتناسب مع سنّهنّ، وارتداء تلك التي تعزّز جمال الإطلالات وتضاعف أناقتهنّ، مثل السراويل القماشيّة بالقصّة المستقيمة الواسعة، والقمصان الأنثوية بالأكمام والواسعة وغيرها.

لا تكتمل الإطلالة من دون أكسسوارات

إيّاك وأن تنسي تنسيق ملابسك مع الأكسسوارات، مثل المجوهرات والحزام والوشاح والحقيقبة، فهذا الخطأ يدمّر إطلالتكِ تمامًا،ويعرّضكِ للانتقادات، ولهذا السبب، تلاحظين أنّ معظم النجمات اللةاتي تخطّين سنّ الثلاثين يخترنها دائمًا.

يتجنّبن الصيحات الجريئة

لا شكّ بأنّ صيحات الموضة الجريئة رائعة جدًا، ولكن عندما تبغين سنّ الاربعين مثلًا، من المفضّل أن تبتعدي عنها وتختاري تلك الأنثويّة الأنيقة، مثل عقدة الفراشة الصغيرة، الأكتاف المنفوخة الناعمة، القصات الأنثويّة وغيرها، والتي تعدّ من ترندز تضاعف جمال إطلالاتك في الصور.

لا يضعن القميص فوق السروال أو التنورة

من أبرز الأخطاء التي عليك تجنّبها عند ارتداء سروال الجينز، أو حتى التنورة، هي وضع القميص أو التيشيرت فوقها، إذ عليك أن تضعيها تحتها لتضمني أن لا تتعرّضي لأية انتقادات، ولتكون إطلالتك مثاليّة إلى أقصى حدّ.

لإطلالة رائعة، شاهدي كيف تتخلصين من علامات التمدد في جسمك طبيعيًّا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية