أخطاء موضة تجنّبيها في عيد الفطر كي لا تفسدي إطلالتكِ

اخطاء موضة تفسد اطلالتك تجنبيها في عيد الفطر

اخطاء الموضة تجعل إطلالتكِ كارثيّة على الرغم من أنّكِ واثقة من اختيار أجمل التصاميم، إلّا أنّكِ قد تقعين في هفوة، مهما كانت صغيرة، تؤثّر على إطلالتكِ، أو قد لا تتّبعين النصائح المهمّة للحفاظ على مواكبتكِ للموضة، وبالتالي تكون النتيجة كارثيّة!

ias

مع حلول عيد الفطر، عليكِ أن تكوني بكامل روعتكِ، خصوصًا وأنّكِ تلتقطين الكثير من الصور التذكاريّة مع أفراد عائلتكِ، وأبرز الشوائب في إطلالتكِ تكتشفينها في الصور. ولتتميّزي بأسلوب مثاليّ، مواكب للموضة، ولكسب الكثير من ردود الفعل الإيجابيّة، ستشارككِ ياسمينة أخطاء الموضة التي تفسد إطلالتكِ في عيد الفطر لتتفاديها.

اخطاء موضة تفسد اطلالتك تجنبيها في عيد الفطر
  • لا تختاري من ألوان الملابس المثاليّة للعيد سوى التدرّجات التي تتناسب مع بشرتكِ، لون شعرك وحتّى شكل جسمكِ.
  • لا تبالغي كثيرًا باعتماد صيحات الموضة، فلا يمكنكِ أن تنسّقيها كلّها في إطلالة واحدة.
  • إيّاك وأن تقعي في خطأ تسوّق ما لا تحتاجينه، فقبل شراء أيّ قطعة احرصي على وجود ما يتناسق معها في خزانتكِ، وإذا لا، اشتري ما يتناسب معها. وهنا، نذكّركِ بحيل الحصول على إطلالة مختلفة من دون شراء قطع جديدة.
  • ابتعدي تمامًا عن الإطلالات المملّة، واحرصي على تزيين أسلوبكِ ولو بأكسسوار بسيط، كحزام مثلًا، أو وشاح، أو حذاء بلون مشرق.
اخطاء موضة تفسد اطلالتك تجنبيها في عيد الفطر
  • مهما كانت الملابس جميلة، لا ترتديها إذا لم تناسب شكل جسمكِ، فمثلًا، إذا كنت من صاحبات الجسم التفاحة، ابتعدي عن الأزياء بصيحة الأكمام المنفوخة.
  • لا ترتدي كلّ القطع بالألوان نفسها، بل احرصي على تنسيق التدرّجات لإطلالة حيويّة ورائعة.
  • احذري عند اختيار الملابس الداخلية، فهي تؤثّر على إطلالاتكِ الصيفية التي ستعتمدينها في العيد، كون الملابس تأتي بأقمشة رقيقة.
  • على الرغم من روعة النقشات الرائجة هذا الموسم، إلّا أنّ تلك التي تأتي بألوان داكنة وأحجام كبيرة ومتداخلة كثيرًا في ما بينها، هي من الصيحات التي تجعلكِ تبدين أكبر في السن، فاختاري بدلًا منها تلك الناعمة.

ولإطلالة مثالية،اقوى حيل تطويل وتكثيف الرموش سريعة ونتيجتها خيالية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية