أخطاء موضة في أحدث إطلالة لنانسي عجرم أفسدت أناقتها

اخطاء موضة في احدث اطلالة لنانسي عجرم افسدت اناقتها

مصدر الصورة: @nancyajram الحساب الرسمي على انستغرام لنانسي عجرم

رصدنا اخطاء موضة في احدث اطلالة لنانسي عجرم افسدت اناقتها وعرضتها لانتقادات، وذلك خلال أدائها في أغاني من حياتي. رغم أن فستانها كان جميلًا، إلا أنها أهملت بعضًا من نصائح الموضة التي تمنح المرأة لوكًا مثاليًا، وبالتالي كانت النتيجة عكس المتوقّع.

ias

أول خطأ في إطلالة نانسي عجرم هو تنسيقها الجوارب الطويلة مع صندل مفتوح. رغم أننا نرى هذه الصيحة على منصات عروض الأزياء، إلا أننا نادرًا ما نرى نجمات يعتمدنها في إطلالاتهن على المسرح أو الفعاليات، ولذلك سبب واضح، وهو أنها تبعد الأناقة كليًا عنهن!

إذًا، كان من المفضل أن تنتعل نانسي حذاء ستيليتو باللون الأسود، أو الذهبي كما لون الحزام الذي زين فستانها، والذي يعد اعتماده من حيل الموضة لتنحيف الخصر وتعزيز جمال الجسم.

الخطأ الثاني الذي رصدناه، هو أنها لم تنتبه لأخطاء اختيار الملابس الداخلية التي تدمر الإطلالة، فكل من سينظر إلى صورها سيلاحظ أنها لم تحسن اختيار حمالة الصدر، ولو أنها انتقتها بالتصميم المناسب، لكانت تمتعت بإطلالة أكثر أنوثة وأناقة.

أخيرًا، إطلالتها الجمالية أنقذت الموقف تمامًا، فهي بدت في غاية الجمال، إذ اعتمدت تسريحة الشعر الوايفي، ومكياجًا لافتًا بألوان تناسبت مع تدرج بشرتها وشعرها وملابسها، وبذلك، تمكنت من لفت الأنظار. وبالمناسبة، تتمتع نانسي بملامح جمالية طبيعية، ولذا هي من النجمات اللواتي لا يمانعن الظهور من دون مكياج أمام الكاميرا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية