أخطاء موضة يقترفها الرجل عندما يرتدي البدلة الرسمية في المناسبات

اخطاء موضة يقترفها الرجل عندما يرتدي البدلة الرسمية في المناسبات

يقترف الرجل بعض الاخطاء عند ارتداء البدلة الرسمية في المناسبات والتي تؤثر على إطلالته كثيرًا وتعرّضه للانتقادات من الآخرين، ولذا عليه أن يبتعد عنها تمامًا، ويتّبع نصائح الموضة الرجالية للوك أنيق.

ias

ليس كلّ ما نراه خلال عروض الأزياء يمنحنا الإطلالة المثاليّة، وخصوصًا في ما يتعلّق بالبدلات الرجاليّة، إذ يلجأ الكثيرون إلى اعتماد التنسيق نفسه الذي يرونه على المنصّات، من دون التفكير بأنّها مجرّد أفكار للعرض. وليتميّز بلوك رائع وجذّاب وأنيق في أية مناسبة، نطلعه على أبرز هذه الأخطاء لينتبه منها ويتفاداها.

الأكسسوارات

تلعب الأكسسوارات دورًا بارزًا في إكمال لوك الرجل، ولكن من الضروري التفريق بين تلك المناسبة للإطلالات العادية، وتلك التي تضفي الأناقة والفخامة عليه في المناسبات. وهنا، نتكلّم عن ربطة العنق مثلًا، التي من الضروري أن تكون من قماش فخم، والحذاء الذي يجب أن يكون بتصميم رسميّ، وغيرها. ولذا، من المفضل الابتعاد عن أحذية السنيكرز مثلًا، والساعات الرياضية، وغيرها من تصاميم الأكسسوارات الرجالية الغير رسمية.

الألوان الغير مناسبة

يلجأ الكثير من الرجال إلى اختيار البدلة بألوان مشرقة لحضور مناسبات رسمية، ولكن يتّفق خبراء الموضة على أنّ هذا خطأ يعرّض من يرتكبه للانتقادات. فمن غير اللائق أبدًا ارتداء بدلة باللون الأصفر أو الأخضر مثلًا إلى حفل زفاف أحد الاصدقاء أو الأقارب، حتّى ولو كانت رائجة، ومن المفضّل أن تكون بتدرّجات أنيقة، مثل الكحلي، الأسود، البني، الرمادي…

القياس الغير مناسب

أكبر خطأ نرصده في إطلالات الرجال، ارتداء البدلة الرسمية بمقاس غير مناسب. هذا الخطأ يدمّر اللوك، ولذا من المهم اختيار التصميم بمقاس مناسب، إذ لا يجب أن يكون السروال قصيرًا، ومن الضروري الحرص على عدم ارتداء أيّ قطعة ضيٌّة أو واسعة.

النقشات الغير مناسبة

سيطرت البدلات المزيّنة بالنقشات على صيحات الموضة الرجالية لخريف 2020، ولكن ليست كلّها تمنح الرجل إطلالة جميلة في المناسبات. فمن المفضّل الابتعاد عن تلك الجريئة جدًّا، مثل الأزهار الكبيرة، أو الأشكال الهندسية، وتعدّ المربّعات أفضل خيار لوك حيوي ولافت. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية