أخيراً اكتشفنا من وراء اطلالات وذوق ميلانيا ترامب الجميل

اكتشفي من يساعد ميلانيا ترامب على اختيار ملابسها

لا شكّ أنّ كلّ ما يهمّك في ميلانيا ترامب ليس سوى إطلالاتها وما ترتديه رغم أنّ سيّدة البيت الأبيض الأولى أشارت مراراً وتكراراً أنّها تفضّل لو أنّ الصحافة تركّز على ما تقوم به أكثر من تركيزها على ما ترتديه.

ias

من وراء ستايل ميلانيا ترامب الرائع

ولكن هي يمكن غضّ النظر عمّا ترتديه ترامب وتصاميمها رائعة للغاية وأسلوبها ملفت جداً؟ بالطبع لا، فمعظمنا تريد أن تعلم من أين ترتدي ملانيا ترامب والأهمّ من يقف وراء ذوقها الرفيع وستايلها المتقن؟

ميلانيا ترامب تتالق باسلوب رفيع

بداية، نعلم جميعنا أنّ العديد من مصمّمي الأزياء ودور الأزياء العالمية اختارت ممانعة ترامب وعدم تقديم الملابس لها بسبب سياسات زوجها الرئيس الأميركيّ ولكن كيف نجحت ميلانيا في الظهور بأبهى حلة كلّ مرّة؟

إنّها أختها، Ines Knauss الجندي المجهول والتي لها الفضل في إطلالات ترامب المميّزة والرائعة إذ وإلى جانب Hervé Pierre الذي يقدّم بدوره الدعم والمساعدة للازمة لميلانيا، تلعب إيناس الدور الأبرز والأقوى لا سيّما أنّها تمتلك خبرة دقيقة في مجال الموضة كونها كانت قد درستها في ميلانو في التسعينيات حين كانت ميلانيا ترافقها وتعيش معها في مدينة الموضة الإيطاليّة ولكن مركّزة على عرض الأزياء.

ميلانيا ترامب باجمل الاطلالات

في التفاصيل، نشير إلى أنّ ميلانيا، وبسبب انتقالها إلى واشنطن للعيش في البيت الأبيض وبالتالي الابتعاد عن أختها التي كانت تقطن إلى جانبها في مانهاتن، تزور نيويورك مرّة أو مرّتين شهرياً وهناك تتلقى الدعم والنصائح المطلوبة واللازمة من شقيقتها التي يقال أنّها تأتي بمجموعة من التصاميم لميلانيا كي تجرّبها وتختار ما يليق بها لمناسباتها.

إقرأي المزيد: نسترجع أكثر إطلالات ميلانيا ترامب إثارة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية