أخيراً نعرّفك على حمالة الصدر من دون رباط التي لن تسيء إلى شكل صدرك!

اكتشفي حمالة الصدر من دون رباط المناسبة لصدرك

لا شكّ أنّ الملابس الداخليّة هي الأساس، إنّها أساس الإطلالة الناجحة ونحن نتكلّم تحديداً عن حمالة الصدر وتحديداً في موسم الصيف حيث تكون القمصان والتوبات بقصّات مكشوفة وضيّقة وتتطلّب الدقّة منكِ في اختيار حمالة الصدر المناسبة.

ias

أيضاً، نعلم جيّداً أنّك تحتارين وتجدين صعوبة في اختيار حمالة الصدر من دون رباط Strapless والسبب أنّ معظم حمالات الصدر تلك تنزلق وتسيء إلى شكل صدرك ولا تجعله يبدو مشدوداً بل على العكس تظهره مترهلاً الأمر الذي لا تريده أيّ امرأة طبعاً.

حمالة الصدر المناسبة لشكل صدرك والتي لن تنزلق

لذلك، اخترنا أن نكشف لكِ عن حمالة الصدر من دون رباط التي لن تنزلق بعد الآن والتي لن تسيء إلى شكل صدرك وهي حمالة الصدر بالرباط العريض جداً في الأسفل والتي تبدو وكأنها توب قصيرة Crop Top فهذه القصّة رائجة فعلاً وهي مناسبة لكِ أكنتِ ترتدين التوبات العارية على الأكتاف العادية أو القصيرة أو حتى القميص الكلاسيكيّ أو السترة الرسمية أي البلايزر إذ من الرائج الكشف عن حمالة الصدر وجعلها بديلاً عن التوب القصيرة.

إنّ حمالة الصدر هذه وعلى الرغم من أنّها من دون رباط غير أنّها وبسبب عرضها من الأسفل ستساعدك على إبقاء صدرك مشدوداً كما أنّها لن تنزلق وبالتالي لن تجعل صدرك مترهلاً.

ارتدي حمالة الصدر من دون رباط هذه

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اختيار حمالة الصدر هذه مع دوائر معدنيّة حول الصدر أي مبطّنة ومحدّدة حول الصدر وذلك في حال كان صدرك كبير الحجم أما في حال كان صدرك صغير الحجم فيمكنكِ اختيارها من دون دوائر معدنيّة محدّدة وأيضاً بقصّة منخفضة من الأمام على شكل الـ V أو الـ U لا سيّما إن كانت التوب أو الفستان بقصّة منخفضة من الأمام عند الصدر.

إقرأي المزيد: ما هي حمالة الصدر المناسبة لشكل ثدييك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية