طريقة استعمال اداة تنظيف الرؤوس السوداء لنتائج مبهرة

اداة تنظيف الرؤوس السوداء

طريقة استخدام اداة تنظيف الرؤوس السوداء هو ما ستكشفه لك ياسمينة لتتمكني من التخلص من هذه المشكلة التي تعانين منه وتتمتعي ببشرة صافية ونقية.

ias

اسباب ظهور الرؤوس السوداء في الوجه كثيرة ويمكن ان تتسبب في افساد اطلالتك وبالتالي سنعرفك اليوم على طريقة استعمال اداة تنظيف الرؤوس السوداء لتستعيدي نضارة بشرتك.

كيف تستعملين اداة الرؤوس السوداء؟

هناك مجموعة من الخطوات عليك الالتزام بها عند استعمال اداة تنظيف الرؤوس السوداء:

  • تنظيف البشرة:

من الضروري ان تحرصي على تنظيف البشرة جيداً والتخلص من الاوساخ المتراكمة فيها قبل استعمال هذه الاداة. وننصحك باستعمال الماء الدافئ الذي يساعد على تفتيح المسامات، ويسهل عملية التخلص من الرؤوس السوداء. واحرصي على اختيار غسول البشرة المناسب لك

  • الضغط بالاداة نزولاً:

خذي الاداة وضعيها على المنطقة التي تريدين ازالة الرؤوس السوداء منها، واضغطي عليها نزولاً لتتأكدي من سحب الرؤوس السوداء من الجذور والتخلص من الاوساخ.

  • تعقيم الاداة:

من الضروري بعد ان تستعملي اداة تنظيف الرؤوس السوداء ان تعمدي الى تعقيمها جيداً قبل استخدامها على مكان آخر من الوجه حتى لا تتسببي في انتقال العدوى والبكتيريا الى مكان آخر من الوجه.وبعدها يمكنك اتباع الخطوة السابقة في اماكن وجود الرؤوس السوداء.

  • تنظيف البشرة من جديد:

اعمدي الى تنظيف بشرتك من جديد، لكن هذه المرة بواسطة الماء الفاتر، والغسول المناسب لبشرتك الذي يساعدك على التخلص من الاوساخ المتراكمة المتبقية في البشرة.

  • ترطيب البشرة:

اخيراً بعد الانتهاء من كل الخطوات السابقة، من الضروري ان تحرصي على ترطيب البشرة بعمق عبر استعمال كريم الترطيب المناسب لبشرتك او اختيار الخلطات الطبيعية المناسبة لتحافظي على صحة البشرة ومرونتها.

هذه هي اذاً طريقة استعمال اداة تنظيف الرؤوس السوداء، واكتشفي ايضاً طريقة استعمال جهاز تنظيف البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية