ادهني الثوم على حب الشباب ليلاً ولاحظي النتيجة المذهلة

الثوم لمعالجة حب الشباب

على الرغم من رائحة الثوم القوية والكريهة نوعاً ما إلاّ أننا لا نستطيع الإستغناء عنه في حياتنا اليومية!

ias

فإلى جانب النكهة اللذيذة التي يضيفها في المطبخ والطعام الذي نحضّره يومياً، يتمتع الثوم بخصائص صحية جعلته بديلاً طبيعياً عن الأدوية المضادة للإلتهابات.

فالعصير الموجود في الثوم النيء يحارب الجراثيم والإلتهابات، لهذا السبب تنصح أصحاب المدونات التجميلية باستخدامه للتخلّص من حب الشباب والبثور الملتهبة والمتورّمة بين ليلة وضحاها.

كيف؟ بحسب المدونة فرح دوكاي الأمر سهل جداً، كل ما عليكِ فعله هو تقشير فص واحد من الثوم وتقطيعه إلى نصفين، ومن ثم إدهني القليل منه على وجهكِ قبل النوم.

وفي اليوم التالي ستجدين وجهكِ مشرقاً وناعماً من دون أي أثر للبثور الي كانت تملأ وجهكِ في الليلة التي مضّت كما يظهر في الفيديو أدناه.

GET RID OF PIMPLES OVER NIGHT! 👋🏽⚪️🌝 GARLIC will flatten your pimple and get rid of it overnight, if not instantly! 🙌 💦Take a clove of garlic and make some cuts in it to extract some garlic juice 🌬RUB the garlic on any pimples that you may have ⚪️If you have a whitehead like me – itll be gone INSTANTLY and wont come back🙅🏽 🔴If you have a larger pimple beneath the surface, rub the garlic on it and leave it on over night. Youll wake up with it GONE! ✅Try this out.. it REALLY works to flatten the pimple and make sure it doesn't come back! #hudabeauty #wakeupandmakeup #vegas_nay #diy #makegirlz #byefeliciapimple *disclaimer – if you have sensitive skin, do a test patch first. If it starts to string or you feel discomfort rinse off immediately*

A video posted by Farah D (@farahdhukai) on

ومع أن خبراء التجميل يؤكدون مدى فعالية الثوم على إزالة الإلتهابات والثور، إلاّ أنهم ينصحون أصحاب البشرة الحساسة أو الذين يعانون من كثرة البثور في الوجه عدم تجربة الثوم لأن لا تأثير له في بعض هذه الحالات وقد يسبّب طفحاً جلدياً في حالات أخرى.

فهل ستتجرأين على تجربته للتخلّص من حب الشباب المزعج؟

إقرئي أيضاً: مكون واحد للتخلص من الهالات السوداء في 5 دقائق

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية