أدوات تجميل ضرورية لحقيبة السّفر

ادوات تجميل ضرورية لحقيبة السفر

تصعدين أحياناً على متن الطّائرة لتتوّجهي في رحلة جميلة وأنت تشعرين وكأن شيئاً ينقصك أو كأنك نسيتي توضيب أدوات صغيرة تشعرك بالأمان كتلك التي تحتاجينها لتبقي متألّقة بإطلالة جميلة ومكتملة. وحتى لو كانت عطلتك قصيرة إلا أن هناك أدوات تجميل أساسية عليك توضيبها في حقيبة السّفر لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أهمها وابقي دائماً محاطة بكل ما تحتاجينه لإطلالة ساحرة.

ias

مقشر البشرة: حتى لو كنت في عطلة قصيرة لا تتعدى الأسبوع الا أن التألق ببشرة نضرة وجميلة لا يأخذ الكثير من وقتك فتقشير البشرة والتخلّص من خلاياها اليمتة أمر أساسي، لذلك لا تنسي توضيب مقشّرك المناسب في حقيبة السّفر واعتمديه مرّة في الأسبوع وبذلك تحافظين على صحة بشرتك وتألّقها.

شفرة الحلاقة: وقت الفرح والمرح يمر بسرعة السّهم فلا تضّيعي وقتك في إعتماد أساليب تنظيف رجليك القديمة بل احتفظي بشفرة حلاقة صغيرة وتخلّصي من الشّعيرات الزائدة بثوان قليلة أثناء الإٍستحمام لتنطلقي بعدها بثقة إلى التمتع في رحلتك.

منظّف البشرة: لا تتخلّي أبداً عن منظّف البشرة الخاص بك وتكتفي فقط بالمياه لأن إهمالها من التّنظيف العميق لعدة أيام سيهلكها، لذلك اجعليه رفيقاً لك في سفراتك واعتمديه قبل النوّم لتنظيف الماكياج والتخلّص من التّلوّث الذي تعرّضت له طوال النهار.

طلاء أظافر ومبرد ومزيل الطلاء: حافظي على إطلالتك مكتملة من خلال البقاء على أظافر مرتّبة طوال العطلة لذلك اختاري لوناً واحداً من طلاء الأظافر على أن يكون "نيود" ليناسب جميع إطلالاتك ولا تنسي مزيل الطّلاء والمبرد لتصحيح أي كسر تتعرّضين له.

ملقط الحواجب: لا تدعي الشّعيرات الصّغيرة تفسد إطلالتك لذلك احتفظي بملقط الشّعر في علبة ماكياجك وقبل النوم دقّقي بحواجبك لإزالة تلك الزائدة وابقي دائماً متألّقة بإطلالة لا شائبة فيها.

كريم الجسم المرطّب والمعطر: إنطلقي برائحة جميلة وببشرة رطبة ومفعمة بالحيوية من خلال اعتماد كريم المرّطّب برائحة جميلة ما يغنيك عن اصطحاب علب العطور وكريمات الترطيب فتحصلين من خلال مستحضر واحد على رائحة منعشة وبشرة مثالية.

ربطات وأكسسوار للشعر: هي أساسية لرحلات السّفر الترفيهية فبدلا من استغراق الوقت لتصفيف شعرك ما عليك سوى اعتماد تسريحات ناعمة من خلال الإستعانة بربطات الشّعر والأكسسوارات الناعمة التي لا تكتفي بمساعدتك على تصفيف شعرك فحسب بل تمنحك إطلالة مميزة.

إقرئي المزيد:أحدث مستحضرات التجميل لإطلالة مشرقة في صيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية