تعرفي على افخم ادوات مكياج كايلي جينر وكيفية اختيار اللون الانسب

ادوات مكياج كايلي جينر العصرية

تقدم لك ياسمينة في هذا المقال، مكياج كايلي جينر للعيون والشفاه، على صعيد ظلال العيون والاي شدو والارواج التي تأتي لتكمل مكياج الوجه وتمنح المرأة اطلالة كاملة متكاملة ومثاليّة في كل المناسبات والاطلالات سواء اليوميّة او المسائيّة لتميزك دائماً بين الحاضرين:

ias
  1. انواع ارواج كايلي الاصليه وكيفية التمييز بينها
  2. باليت اي شدو كايلي بدرجات مختلفة ومنوعة
  3. روج كايلي الاصلي وكيفية اختيار اللون الانسب
  4. ادوات مكياج عيون كايلي جينر الاصلية

1- انواع ارواج كايلي الاصليه وكيفية التمييز بينها

ادوات مكياج كايلي جينر العصرية
  • روج Heir Metal: يتميّز هذا الروج بتركيبته الكريميّة الخفيفة التي تطبق بسهولة على الشفاه وتمنحها التغطية المثالية التي تبقى ثابتة بشكلها ولونها طوال الوقت وحتى ساعات متأخرة من الليل لتحافظ في الوقت نفسه على رطوبة الشفتين.
  • روج Spice Lip Kit: تضمّ هذه المجموعة من ارواج كايلي قلم تحديد الشفاه مع روج احمر سائل مات باللون البنفسجي لاضفاء المزيد من السحر والجاذبية لمجمل الاطلالة مع قدرتها على ملئ الشفاه وتكبيرها وجعلها تبدو منتفخة أكثر، والتي يمكنك اختيار ايضاً اللون الذي تريدينه بحسب نوع اللوك سواء في مكياج خفيف او قويّ.
  • روج Maliboo: اليك ايضاً هذا القلم المميز من مجموعة ارواج كايلي الاصليه الذي يتميّز بقدرته على تحديد الشفاه وجعلها ممتلئة أكثر وجذابة جدّاً مع تركيبته الكريميّة التي تنزلق بسرعة وتبقى ثابتة من حيث الشكل واللون والتي تقاوم ايضاً المياه والطعام وغيرها من العوامل الطبيعيّة.

في المقابل تعاني السيدات كثيراً من اختلاط مكياج كايلي الاصلي وذاك التقليد من هنا ضرورة التفرقة بينهما.

حيث أنّ روج كايلي الاصلي يحتوي على لاصقة واضحة في اسفل العبوة، بعكس تلك التقليد التي تأتي مشوشة وغير واضحة. كذلك عليك النظر الى العلبة ففي المنتج الاصلي هناك شعار في اسفله مساحة كبيرة بين تعدّ المساحة صغيرة في العبوة التقليد. كما عليك فحص قلم تحديد الشفاه الاصلي الذي يحتوي على ارقام محفورة وهي لا تتوفر في الارواج التقليد.

2- باليت اي شدو كايلي بدرجات مختلفة ومنوعة

ادوات مكياج كايلي جينر العصرية

تتمتّع باليت اي شدو التي ارتكز عليها مكياج ٢٠١٧ بتدرّج الوان رائعة وساحرة لماكياج العيون من الالوان الفاتحة الى الغامقة بحسب النوع وما اذا كان مكياج خفيف او سموكي او خليجي او قويّ، كما تضمّ تسعة الوان ناعمة وعميقة لترضي كافة الاذواق والشخصيّات والمناسبات السعيدة والاعياد والسهرات كلّها وحتى للاطلالات الصباحيّة اليوميّة.

هذا ويعدّ باليت اي شدو كايلي بثبات عال جدّاً يبقى لفترة طويلة بجمالها ولونه الاصلي الذي يحافظ على قوّته ودقّته ومظهره الرائع من دون ان يبوخ او يتلطّخ او يزول مع مرور السّاعات ليبقي العينين ساحرتين ومرسومتين بشكل مميز.

ومن الالوان الموجودة في الباليت البني الغامق والمتوسّط والناعم والفاتح، بالاضافة الى البرتقالي الجريء والقويّ والعصريّ جدّاً والذي يتطلب جرأة وشخصيّة تحب التغيير والغوص في اطلالات من احدث صيحات المكياج والموضة مع اختيار لون فريد من نوعه وغير تقليدي خارج عن اطار الالوان العروفة والمستعملة كثيراً في مجال مكياج العيون.

كذلك تضمنت الباليت الوان فيها الكثير من اللمعان والبريق الذي يعتبر مناسباً للسهرات الفخمة التي تتطلب مكياجاً قويّاً، ويمكنك ايضاً دمج الألوان بسهولة تامّة لصنع اطلالتك الخاصة المميزة والمختلفة القادرة على منحك لوك مثاليّ وعصريّ.

3- روج كايلي الاصلي وكيفية اختيار اللون الانسب

ادوات مكياج كايلي جينر العصرية

تنوعت الوان ارواج كايلي الاصلية لتضمّ كافة انواع المكياج لكنها تميّزت بألوانها الجريئة والقوية الجذابة جدّاً التي تمنح المرأة اطلالة مفعمة بالانوثة تخطف الانظار، فهي ركزت كثيراً على الالوان الداكنة والغميقة الفريدة من نوعها وغير التقليديّة لتختار منها المرأة اللون الذي يعجبها ويتلاءم مع ماكياج الوجه والعيون وطبيعة المناسبة.

كما تميّزت الارواج التي اعتمدت كثيراً في مكياج ٢٠١٧ بثباتها التامّ على الشفاه سواء كانت مات او كريمية او سائلة لتضفي جمالاً وجاذبيّة الى الاطلالة، وتخلص المرأة من مشاكل التشققات والجفاف التي تؤثر سلباً على اللوك وعلى جمال الارواج، وتعمل بالتالي بفضل المصادر الموجودة بها على ترطيب الشفاه وتكبيرها لتبدو منتفخة اكثر مع وضع اللون اللامع لاطلالة اكثر جرأة.

أما لناحية اختيار اللون الانسب فعليك اختيار لون الروج الاقرب الى البشرة، فاذا كنت مثلاً من صاحبات البشرة السمراء يمكنك الاختيار بين اللون الاحمر والباستيل والبيج والبرتقالي والارجواني. وللبشرة القمحية يمكنك اختيار لون الموف او البنفسجي او البني والبيج والالوان الترابية كلّها.

اقرأي المزيد: تعرفي على اسعار ارواج كايلي وخصائصها الجمالية

4- ادوات مكياج عيون كايلي جينر الاصلية

ادوات مكياج كايلي جينر العصرية

اشتهر مكياج كايلي جينر في مجال العيون بشكل خاصّ اذ تميّزت مستحضراتها بخصائصها الجماليّة وجودتها العالية واختيارها دائماً وفق صيحات المكياج والموضة والجمال. فكان اختيار المرأة في مكياج ٢٠١٧ ولا يزال خيارها المعتمد هذه السنة.

ومن اهم ادوات مكياج العيون هناك TWINKLE TWINKLE التي تتمتع بالوان براقة وذهبية مع لمسة من النحاس الرائع والشيك والمعدن العصري والمميز والذي يتلاءم مع مكياج السهرات الفخم. بالاضافة الى باليت EYE OF THE STORM التي تضمّ مجموعة من ظلال العيون بدرجات الوان متنوعة لترضي كافة المناسبات والاذواق وتتلاءم مع كل مكياج خفيف او قوي والتي تتميز ايضاً بتركيبتها الكريميّة الرائعة.

هذا ويمكنك ايضاً اختيار CALM BEFORE THE STORM والتي تتمتع بالوان هادئة وناعمة وسلسة من الزهري والبرتقالي والاخضر وغيرها من الالوان العصرية التي تضفي جمالاً ساحراً للعينين.

وللنساء اللواتي يفضلن اللون البنفسجي الشيك والفخم بات بامكانهنّ اللجوء الى باليت THE PURPLE PALETTE التي تتضمّن درجات مختلفة من اللون البنفسجي سواء الفاتحة او الداكنة او المتوسطة والهادئة لمكياج انيق في كل الاوقات.

اقرأي المزيد: حيل تنفيذ ماكياج كايلي جينر بالخطوات


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية