استخدمي ادوات مكياج ميبيلين فيت مي لنتائج مذهلة تفوق توقعاتك

ادوات مكياج ميبيلين فيت مي

اختارت لك ياسمينة تشكيلة من مكياج ميبيلين فيت مي وابرز الخصائص والمزايا التي تتمتع بها والتي تمنحك اياها بمجرّد تطبيقها سواء في المناسبات العادية او السهرات والاطلالات الفخمة والمسائيّة.

ias

  1. معلومات عن ماركة ميبيلين الفخمة في عالم المكياج
  2. خصائص ادوات مكياج ميبيلين فيت مي
  3. مزايا بودرة ميبلين فيت مي لكل انواع البشرة

1- معلومات عن ماركة ميبيلين الفخمة في عالم المكياج

ادوات مكياج ميبيلين فيت مي

تمكّنت ماركة ميبيلين Maybelline من حجز مكان مهمّ لها في عالم المكياج، نتيجة المستحضرات التي تطرحها في السّوق والتي تتمتع بجودة عالية وتركيبات مميزة حتى ترضي كافة الاذواق وتتلاءم مع كل انواع البشرة، والمدروسة بدقة لعدم الحاق اي ضرر بالبشرة، بل على العكس انتجت لتغذية البشرة وحمايتها والمحافظة على نضارتها واشراقتها طوال الوقت وفي كل المناسبات.

هذا وباتت ماركة ميبيلين نيويورك رائدة في مجال الجمال والمكياج واطلالات المرأة، من خلال اتباعها ابرز الصيحات وكل تطوّر وتحديث لتبقي المرأة في تألق دائماً طارحةً مجموعات مختلفة من حيث النوع والالوان لتواكب كل مواسم وفصول السنة.

2- خصائص ادوات مكياج ميبيلين فيت مي

ادوات مكياج ميبيلين فيت مي

تشتهر ماركة ميبيلين Maybelline بأدوات المكياج المختصّة بالوجه ولا سيّما كريمات الاساس التي تعد من اهم الادوات المطلوبة سواء في مكياج خفيف او قويّ وقبل البدء بتطبيقه كونها تحضّر البشرة لباقي الخطوات وتعمل على اعطاء البشرة الصفاء والنضارة والاشراقة التي تحتاجها لتظهر المرأة بأجمل اطلالة، وهنا اهم انواع كريم الاساس التي كانت ولا تزال رائجة جدّاً ومطلوبة في مكياج ٢٠١٨ كونها تلائم كل انواع البشرة والوانها وتساعد بخصائصها الرائعة والمذهلة على حل مشاكل كثيرة تعاني منها المرأة واستعادة الثقة بلوكها كاملاً.

  • كريم اساس FIT ME® MATTE + PORELESS FOUNDATION: يأتي هذا الفاونديشن بمجموعات تضمّ الوان وانواع مختلفة لتتلاءم مع كل انواع والوان البشرة، اذ يأتي بستة الوان اضيفت اليها ثلاثة ظلال جديدة لاستخدامها في كل مكياج خفيف او قوي وفي كل مواسم وفصول السنة. ويتميّز هذا الفاونديشن بانسيابه السهل على البشرة مهما كان نوعها، وبالتغطية الرائعة والثابتة التي يؤمنها للبشرة ليخفي لوقت طويل الشوائب والعيوب من رؤوس سوداء وبثور وحبوب وبقع داكنة وغيرها من النقاط والمشاكل التي تؤثر سلباً على اطلالة المرأة، كما يأتي بتركيبات تناسب البشرة العادية والبشرة الدهنيّة.
  • كريم اساس FIT ME® DEWY + SMOOTH FOUNDATION: يأتي كريم الاساس هذا من ماركة مايبيلين بستة عشر ظلال مختلفة ومنوعة الالوان لترضي كل الوان البشرة خصوصاً ان كريم الاساس لا يمكن تطبيقه بشكل عشوائي بل يجب ان يكون من لون البشرة او اقرب اليها بدرجة او درجتين ويختلف اللون تبعاً لفصل السنة ولا سيما في الصيف حيث تصبح البشرة اكثر سماراً ما يحتم تغيير لون الفاونديشن.

هذا ويتضمّن هذا الكريم اساس ايضاً واقي للشمس SPF 18 اي يحمي البشرة من اشعة الشمس الضارة والحارقة والتصبغات التي تتسبب بها مع الاسوداد الذي يطال البشرة ويؤثر سلباً عليها. كما انه سهل التطبيق والانسياب على البشرة لمنح البشرة ملمس ناعم وشكلاً طبيعيّاً ومتناسقاً وقادرة ان تبقى بتغطيتها للشوائب والعيوب ثابتة لوقت طويل من دون ان تتأثر برطوبة الطقس ودرجات الحرارة المرتفعة.

  • FIT ME® BRONZER: اليك هذا المنتج ايضاً من ماركة ميبيلين فيت مي الذي يمكنك استخدامه هذا الصيف والتألق بخصائصه ومزاياه الرائعة والحصول من خلاله على اطلالة جذابة جدّاً في السهرات والمناسبات حتى في اي مكياج خفيف تبحثين عنه. الا انه عند اختياره بلمعة واضاءة اكثر للبشرة يصبح ملائماً اكثر للسهرات والاعراس واقرب الى المكياج الثقيل.
  • كونسيلر FIT ME® CONCEALER: يتضمّن هذا الكونسيلر من مكياج ميبيلين فيت مي اثني عشر ظلال بدرجات مركزة ومختلفة تتراوح بين البني والبيج والعسلي والكاراميل ولون الشوكولا والقهوة وغيرها من الالوان الفاتحة والداكنة مع خصائص مميزة قادرة على اخفاء الهالات والبقع والاحمرار والندبات والجروح وغيرها من الاثار التي تعيق صفاء وجمال واشراقة اطلالتك.

اقرأي المزيد: لا شيء يمكن ان يفسد مكياجك بعد اليوم مع فاونديشن فيت مي

3- مزايا بودرة ميبلين فيت مي لكل انواع البشرة

ادوات مكياج ميبيلين فيت مي
  • بودرة FIT ME® MATTE + PORELESS POWDER: تتضمن مجموعة بودرة ميبلين فيت مي اثني عشر ظلال ولون من مختلف الالوان المركزة جدّاً لتتلاءم مع كل انواع والوان البشرة، اذ تحتوي على الالوان الطبيعيّة، البيج، الموكا، والبني وغيرها في حين يأتي كل لون بدرجات تدور بين الالوان الفاتحة وتلك المتوسّطة والغامقة لكي تكون خيارك الاوّل في كل الاطلالات والمواسم والمناسبات خصوصاً انها تواكب مكياج ٢٠١٨ وصيحاته.

ان هذه البودرة تتلاءم بسرعة مع البشرة وتتأقلم معها وتؤمن لها التغطية الانسب والامثل التي تدوم وتبقى بجمالها لاكثر من ستّة عشر ساعة اي ترافقك طوال النهر وحتى ساعات الليل الاخيرة لتبقى ثقتك كبيرة باطلالتك وتستمتعي بلوكك من دون ان تقلقي من امكانية تلطخ المكياج او زواله.

  • بودرة CLEAR SMOOTH FACE POWDER: ان هذه البودرة قادرة على التحكم بلمعان البشرة، وحمايتها من اشعة الشمس الضارة والحارقة جدّاً في فصل الصيف بالذات، من خلال واقي الشمس الموجود في تركيبتها اي SPF 15، كما انها تغذي البشرة لاحتوائها على البرو فيتامين سي لبشرة افتح من حيث اللون وطبيعيّة لناحية الشكل.

اقرأي المزيد: وداعاً للهالات السوداء مع كونسيلر فيت مي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية