أديداس تفتتح أول متجر بمفهوم جديد في المنطقة

اديداس تفتتح اول متجر بمفهوم جديد في المنطقة

تفتتح اديداس اول متجر بمفهوم جديد في المنطقة، وذلك في دبي مول، وهو يمثّل بداية لمرحلة جديدة للرياضة تتبنى التقدّم الرقميّ والممارسات المستدامة، إذ تتمّ فيه مراعاة البيئة واحترامها. ولذا بالتسوق منه، تتبعين أهم الخطوات لمحافظة على البيئة.

ias

يجسّد هذا المتجر مستقبل تجربة التسوق في متاجر التجزئة، وهو يمتدّ على مساحة 16,000 متر مربّع تقريبًا، ويهدف إلى الارتقاء بتجربة التسوق التقليدية وتحسين التفاعل ما بين المستهلك والعلامة ويسعى إلى إلهام الناس على الإبداع عبر عدة نقاط تفاعل متوفرة ضمن المتجر.

اديداس تفتتح اول متجر بمفهوم جديد في المنطقة
متجر أديداس الجديد في دبي مول

يحمل المتجر شهادة LEED الذهبية بوصفه أكثر متاجر Adidas استدامةً ضمن المنطقة، فالشهادة عبارة عن نظام تصديق متعارف عليه عالميًا للمنشآت التي تراعي البيئة. ويضمن هذا النظام أن المشروع قد تم بناؤه وتصميمه وفق أعلى معايير الاستدامة. 

> افتتاح متجر adidas flagship ضمن مول دبي هو دليل على التزامنا بالخوض فيما هو أبعد من تجربة التسوق التقليدية.

تماشيًا مع التزام العلامة بالاستدامة فإن المتجر سيوفر تجربة متكاملة حيث يمكن للمستهلكين الحصول على أهم المعلومات حول المنتجات المستدامة وتثقيف أنفسهم من خلال تجارب التفاعل الرقمي واليدوي. 

اديداس تفتتح اول متجر بمفهوم جديد في المنطقة
تسوّقوا أجمل التصاميم من متجر أديداس الجديد

يتوسّط MakerLab المتجر ويوفر خدمات لا نظير لها في المنطقة، حيث يقدّم للزبائن فرصة لإظهار أسلوبهم الخاص من خلال إضفاء لمستهم الخاصة على منتجاتهم، كما سيكون مكانًا مناسبًا للتعبير عن إبداعهم بكل أشكاله، وسيستقبل هذا المكان مصمّمين مختصين للقيام بالكثير من الأنشطة ضمن المتجر، مثل إضفاء لمسات خاصة من خلال الرقع والحفر بواسطة الليزر والطباعة والتطريز والكثير غيرها.

اديداس تفتتح اول متجر بمفهوم جديد في المنطقة
بإمكانكم إضفاء لمسات خاصة على تصاميمكم في متجر أديداس الجديد

سيجد المتسوقون أفضل ما تقدمه أديداس عبر كافة تشكيلاتها الرياضيّة وتشكيلات ألبسة الشوارع والتي تتضمن كرة القدم والمنتجات الرياضيّة والأحذية بالإضافة إلى أحدث تصاميم أوريجينالز وآخر مشاريع التعاون التي تتضمن YEEZY وADIDAS BY STELLA MCCARTNEY وY-3 وIVY PARK. 

اديداس تفتتح اول متجر بمفهوم جديد في المنطقة
استكشفوا أجمل التشكسلات للنشاطات الرياضية في المتجر

سيقدم المتجر أيضاً أول تشكيلة خاصة بالهواء الطلق في المنطقة للاستمتاع بالجري على الطرقات الوعرة، وسيتيح أول تجربة تسوق مُخصصة لمنتجات دبي الحصرية والمتوفرة فقط. وسيُخصًّ في المتجر قسمًا للنساء والأطفال، إلى جانب منطقة تفاعلية خاصة بالأطفال للعب كرة السلة وكرة القدم لمنح الأبطال الصغار تجربة رياضيّة تفاعلية فريدة من نوعها.

تثبت الشركة دائمًا أهمية المنطقة بالنسبة لها، فقد سبق وأن اختارت أديداس مسرح العلا لتصوير حملتها الترويجية. كذلك، وفي وقت لاحق، وقّعت مذكرة تفاهم مع الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية