أديل، عنوان للمرأة الممتلئة التي تخفق في اختيار ملابسها!

كلّما أطلقت أديل أغنية ما، حقّقت هذه الأغنية نجاحاً باهراً وانتشاراً واسعاً وأصبحت أديل فنانة ناجحة شهرتها أوسع وأكبر ولكن نجاحها في اختيار الأغاني المميّزة ليس ذاته عندما يأتي الأمر لاختيارها أزيائها التي تسيء دائماً إلى إطلالتها إذ تبرز دائماً عيوبها وتظهر وزنها الزائد بشكلٍ واضح.

ias

بقدر ما نحبّ أديل كفنانة، نمتلك الكثير من التحفظات على أديل النجمة التي يجب أن تكون متألّقة إذ تقع أديل مراراً وتكراراً ضحية الموضة  وتختار دائماً القصّات غير المناسبة لشكل جسمها الممتلئ.

نبدأ مع القاعدة الأولى التي يجب أن تتخلّى عنها أديل ألا وهي الاعتماد الدائم للون الأسود، هذا اللون الذي وإن يناسب صاحبات الجسم الممتلئ (بالصور، اليك ابرز النصائح لاختيار الازياء لصاحبات الجسم الممتلئ) كونه يخفي العيوب إلاّ أن اعتماد الإطلالة الكاملة بهذا اللون قد يظهرك أكبر مما أنتِ عليه بالفعل وهذا ما نراه مع أديل التي تبدو في الأربعينيات دائماً بالرغم من أنها في العشرينيات.

ثانياً، ننصح أديل بالتخلّي عن الجوارب الداكنة التي ترافق فساتينها دائماً، فهذه الجوارب تظهر ساقيك أضخم، الأمر الذي لا تريده أديل طبعاً التي تمتلك ساقين ضخمتين أساساً.

أما القاعدة الثالثة التي تعتمدها أديل من غير إدراكها وتسيء إلى إطلالتها  اختيارها الخاطئ للأقمشة، إذ تختار الأقمشة التي تتطلّب جسماً رشيقاً ومنها الدانتيل والتول والشيفون الشفاف والحرير فنرى دائماً أديل بفساتين بأكمام شفافة تسلّط الضوء على ضخامة يديها.

ومن الأكسسوارات التي تعتمدها أحياناً أديل والتي لا يجب أن تكون مرافقة لإطلالاتها، الحزام على الخصر إذ يسلّط هذا الأكسسوار الضوء على الوزن الزائد في منطقة البطن كما  يبرز أردافك ضخمة.

ومن قواعد الموضة التي لا تتقيّد بها أديل أيضاً، قاعدة اختيار الياقات المناسبة لشكل جسمها إذ نراها في الكثير من الأحيان تختار الفساتين بقبّة العنق أو الياقة العالية، الأمر الذي يظهر حجم صدرها الكبير والوزن الزائد على منطقة الصدر، إذ يجب على أديل استبدال هذه الياقة بأخرى منخفضة قليلاً على الصدر أو بقصّة مربعة أو أقلّه على شكل الـ V.

أخيراً، نقول لأديل ولأيّ امرأة ممتلئة الجسم أن تمتنع عن ارتداء الليغينغ مع الكنزات الطويلة أو الكاب أو المشلح أو التونيك الطويل، فهذه القطع من شأنها أن تزيد من حجمك وتظهرك سمينة إذ وبالعكس، يجب على هؤلاء السيدات أن يخترن القطع التي تبرز تضاريسهنّ وإطلالة أديل بالمعطف الضيّق على الخصر خير دليل الى أن القطع الضيّقة هي التي تناسب صاحبات الجسم الممتلئ إذ تحدّد خصرهنّ وتخفي عيوبهنّ.

إقرإي المزيد: اكتشفي قصة المعطف التي تناسب شكل جسمك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية