إذا كنت تملكين هذه القطع من الملابس في خزانتك.. فأنت امرأة غيورة!

إذا كنت تملكين هذه القطع من الملابس في خزانتك.. فأنت امرأة غيورة!

تعتبر الثياب من أهم الوسائل المستخدمة للتعبير عن الذات وتجسيد الافكار والحالات النفسية المتعددة للمرأة. وفي بعض الاحيان، تفضح الملابس، من دون قصد، ما لا نريد قوله أو ما لا نريد الاعتراف به. ولكن ما علاقة ثيابك بحياتك العاطفية؟ وكيف تدل ملابسك أنك امرأة غيور؟

ias

في دراسة حديثة تجمع بين علم النفس والموضة، وجد الباحثون أن اختيارك لبعض الانواع من الملابس قد يكون مؤشر واضح على غيرتك تجاه الحبيب.

(قولي لي ما هو برجك أقول لك ما هو لون الحظ لديك!)

وقد أثبت العلماء هذه النظرية، من خلال اخضاع عدد من النساء الى تجربة التسوق والتجول في المتاجر. وعندما طُلب منهن شراء ما يحلو لهن من ملابس، وقع اخيتار النساء الغيورات على النظارات الشمسية الغريبة، أو الفساتين القصيرة، أو حتى الطبعات البارزة وغير المألوفة.

وعلى الاثر أوضح الخبراء، أن المرأة التي تشتري قطع الملابس غير التقليدية أو تلك التي تعتبر فريدة من نوعها هي المرأة التي تحرقها نيران الغيرة في حياتها العاطفية. فإذا كانت الالوان المبهرة والزاهية تطغو على خزانتك، أو إذا لاحظت انجذابك الدائم للقطع الملابس المميزة من حيث الطبعة أو التصميم فهذا يعني أن الغيرة تنطبق على شخصيتك.

وقد أعازت الدراسة هذه النتائج، الى الرغبة الدائمة للمرأة الغيور بجذب شكريكها ولفت نظرها بصورة مستمرة ومهما كلفها الامر. وبهذه الطريقة تقطع الطريق أمام انجذابه لأي امرأة أخرى.

اقرئي المزيد: اختاري واحدة من هذه الصور واكتشفي مواصفات شريكك المثالي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية