اربطي قميص الـ Tartan على خصرك في شتاء 2014!

إنّها موضة ظهرت أيام التسعينيات، إنها موضة ربط القميص على الخصر، هذه الموضة التي تعود وبقوّة إلى عالم الموضة في موسم شتاء 2014 حيث تعتمدها العديد من نجمات هوليوود أمثال كيم كارداشيان والسيدات الفاشينيستا في العالم أجمع.

ias

 

تكلّمنا سابقاً عن موضة الـ Tartanأي القماش المقطّع المعروف أيضاً بموضة الـ Plaid ولكن قميص الـ Tartan تحديداً هو الأكثر رواجاً، ليس لارتدائه بطريقة عادية إنما لاستخدامه كأكسسوار لملابسك، حيث تربطينه على خصرك.

 

ولكن، كيف تنسّقين هذه الموضة؟ يمكنكِ أن تعتمدي ستايل الروك وأن تختاري ليغينغ الجلد وأن تنسّقيه مع كنزة واسعة، يمكن أن تكون صوفيّة أو عاديّة بقبّة عنق عالية، هذه القبّة الرائجة هذا الموسم.

 

إكتشفي موضة الكنزات بقبات عنق عالية!

 

ومع ليغينغ الجلد، ننصحك باختيار إما الأحذية الطويلة الساق التي يصل طولها فوق حدّ الركبة أو أحذية الكاحل المزيّنة بالمسامير أي بموضة الـ Studs.

 

إكتشفي أبرز النصائح لارتداء ليغينغ الجلد!

 

إلى جانب ذلك، يمكنكِ أن تربطي قميص الـ Tartan في حال كنتِ ترتدين تنورة قصيرة مزخرفة أي بموضة الباروك، فمن المميّز، دمج نقشتين ببعضهما كنقشة الأقمشة المقطّعة التي تعتبر حيويّة ونقشة الزخرفات التي تعتبر أنيقة ومع هذه الإطلالة، إحرصي أن تختاري الأحذية الرسمية أو أحذية الكاحل المخملّية مثلاً ومعاطف المشلح أو الكاب أو المعاطف بالأكمام الواسعة.

 

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ أن تعتمدي موضة ربط قميص الـ Tartan مع جينز البوي فرند والأحذية الرياضيّة بالكعب العالي Wedges Sneakers أو مع أحذية الكاحل، هذه الإطلالة التي تناسب أيضاً السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة الناريّة والقبعات الصوفية.

 

إذاً، لا تتردّدي في اعتماد موضة ربط قميص الـ Tartan في شتاء 2014، فبعدما سيطر قميص الجينز في موسم الصيف على عالم الموضة وما زال مستمراً حتى شتاء 2014، ها هو قميص الـ Tartan يأتي ليحتلّ المرتبة الأولى مكانه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية