ارتداء الكعب العالي من دون ألم حقيقة وليست خيالاً...والفضل لهذه الخدعة!

ارتداء الكعب العالي من دون ألم حقيقة وليست خيالا والفضل لهذه الخدعة

لا شيء يضاهي أناقة حذاء الكعب العالي! حقيقة أجمعت عليها النساء في العالم خصوصاً بعد أن التمسن قدرة حذاء الكعب العالي، لا سيّما المروّس على منح إطلالاتهن جرعة زائدة من الأناقة. ولكن، كما يقول المثل الفرنسي "عليك المعاناة لتكوني جميلة"، أي إن ارتداء حذاء الكعب العالي لفترة طويلة سيشعرك بالتعب والارهاق وحتى الألم.

ias

هذا أقلّه ما كان عليه الوضع سابقاً، إذ تبيّن أن ثمة خدعة سهلة وذكيّة جداً تجعلك تستمتعين بارتداء الكعب العالي من دون الشعور لا بالتعب ولا بالألم. فعلام تقوم تلك الخدعة يا ترى؟

في الحقيقة، إنها خدعة بسيطة جداً ويمكن لكلّ النساء اعتمادها مع أحذية الكعب العالي بمختلف أنواعها وأشكالها، إذ تقوم على دهن الأقدام بالفازلين. فقد تبيّن أن الفازلين الذي يعمل على ترطيب القدمين، يسهّل انزلاقهما بالحذاء وهذا ما يخفف بالتالي من الالم الذي تشعرين به جراء ارتداء الاحذية العالية والمروسة لفترة طويلة.

فالفازلين يخفف من نسبة ضغط الحذاء على قدميك، وهذا ما يجعلك تستمتعين بأمسية أنيقة بعيداً من التعب والألم. يذكر، أنه في حال كنت ترتدين التنانير والفساتين التي تتطلب منك ارتداء الجوارب المطاطية، فلا تقلقي إذ بإمكانك دهن الفازلين على الجوارب.

إذاً، لا تدعي شيئاً يقف عائقاً أمام حصولك على أعلى معايير الأناقة بعد اليوم!

اقرئي المزيد: ما هو السرّ وراء ارتداء فيكتوريا بيكهام الكعب العالي والشعور بالراحة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية