ارتدي السراويل الرياضيّة هذا الموسم!

بعدما تكلّمنا عن موضة القمصان الرياضيّة المعروفية بقمصان الجيرسي، هذه الموضة التي اجتاحت عالم الأزياء هذا الموسم والتي ستبرز في صيف 2014 كإحدى الخطوات الرائجة، ها هي السراويل الرياضيّة تتخطى أيضاً حدود النوادي الرياضيّة وتنتقل إلى عالم الأزياء لتكون من القطع الأساسيّة في خزانتك هذا الموسم، حالها حال الأحذية الرياضيّة أيضاً التي لم تعد حكراً على النوادي الرياضيّة.

ias

 

إكتشفي هنا موضة السراويل لشتاء 2014!

 

فعلى ما يبدو، إنتقلت الملابس الرياضيّة لتصبح ملابس عاديّة، يمكنكِ أن تتألّقي بها في الأيام العاديّة وحتى في المناسبات، فالأحذية الرياضيّة باتت تُنّسق مع التنانير والفساتين أما السراويل الرياضيّة أو موضة الـ Sweatpants، فكيف تنسّق؟ إكتشفي في ما يلي…

 

إكتشفي هنا كيف تنسقين الأحذية الرياضية مع الملابس الأنيقة!

 

1- ارتديها مع القمصان العادية T Shirts: يمكنكِ أن تعتمدي إطلالتين مع السراويل الرياضيّة والـ T Shirts حيث تأتي الأولى بأسلوب الروك إذ ترتدين معها السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية Biker Jacket وأحذية الكاحل Biker Boot التي يمكنها أن تكون بموضة الـ Studs أي المسامير فيما تأتي الثانية أنيقة حيث يمكنكِ استبدال أحذية الكاحل بأحذية بكعبٍ عالٍ وكلاتش بقياس كبير Oversized Clutch.

 

2- ارتديها مع سترة الجينز: لإطلالة حيويّة، ارتدي مع السراويل الرياضيّة القمصان الأساسيّة Basic Tops واختاري سترة الجينز والأحذية المسطّحة كأحذية الـ Loafers أو الـ Slippers أو حتىأحذية الـ Skate Shoesالرائجة هذا الموسم أو الأحذية الرياضيّة العالية High Top Sneakers أو الرياضيّة بالكعب العالي Wedges Sneakers.

 

3- ارتديها مع الكنزات الفضفاضة: من صيحات الموضة هذا الموسم، الكنزات بالأكمام المنفوخة أو الكنزات الرياضيّة، فارتديها مع السراويل الرياضيّة وأحذية الـ Skate Shoes أو الأحذية الرياضيّة العالية High Top Sneakers أو الرياضيّة بالكعب العالي Wedges Sneakers ولا تنسي أن تزيّني هذه الإطلالة بشال صوفيّ مثلاً أو بقبّعة صوفيّة بستايل الـ Beanie.

 

4- ارتديها مع قميص الجينز وسترة الفرو: لإطلالة شتويّة بامتياز، ارتدي مع السراويل الرياضيّة قميص الجينز واختاري له إما جيليه الفرو أو سترة الفرو واختاري أحذية الكاحل بالكعب العالي لإطلالة أنيقة أو الأحذية المسطّحة الشتويّة كأحذية الـ Loafers كما بإمكانك أن تزيّني هذه الإطلالة بقبّعة كبيرة مثلاً أو بقلادة ملفتة تزيّني بها قميص الجينز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية