ارتدي القميص الأبيض تحت ملابسك هذا الموسم!

لطالما كان القميص الأبيض من القطع الـ Must Have أو الأساسيّة في خزانة المرأة وهو كذلك هذا الموسم إلا أنّ طريقة ارتدائه تختلف عمّا تعوّدنا عليها حيث أنّه من الرائج هذا الموسم ارتداء القميص الأبيض تحت ملابسك، لذلك، إكتشفي في ما يلي أبرز النصائح لاعتماد هذه الموضة!

ias

 

إكتشفي هنا الملابس الداخلية الأساسيّة أو الـ Must Have في خزانة المرأة!

 

1- ارتديه تحت الفساتين: اختاري الفساتين بقبّة عنق على شكل V وارتدي تحتها القميص الأبيض واختاري لها الأحذية بالكعب العالي المسطّح Platform Wedges أو اختاري الأحذية بالكعب العالي العريض Block Heels.

 

2- ارتديه مع الشورت وربطة العنق: اعتمدي موضة المرأة الرجل وارتدي القميص الأبيض مع الشورت المقطّع بموضة الـ Plaid وزيّنيه بربطة عنق مميّزة واختاري الأحذية الرجالية Brogues وأضيفي على هذه الإطلالة سترة البلايزر الرجالية.

 

3- ارتديه تحت الكنزات: من أبرز الطرق الرائجة لارتداء القميص الأبيض، ارتدائه تحت الكنزات لا سيّما الكنزات الرياضيّة والحيويّة ولاعتماد موضة الـ Lady Like، ننصحك بارتداء القميص الأبيض والكنزة مع التنانير الواسعة بقصّة الـ Flared أو التنانير بالقصّة المستقيمة Pencil Skirt واختيار الأحذية الرياضيّة العالية High Top Sneakers كأحذية الكونفورس ولإضفاء لمسة مميّزة، أربطي سترة جلديّة بأسلوب الدراجة النارية على خصرك.

 

4- ارتديه تحت المعاطف بألوان النيون: إعتمدي إطلالة مميّزة وامزجي اللون الأبيض مع الأسود وإحدى ألوان النيون وارتدي القميص الأبيض مع سروال جلديّ أسود ومعطف بألوان النيون كالأصفر أو الفوشيا أو الأحمر أو البرتقالي واختاري الأحذية بالكعب العالي المسطّح Wedges Sneakers أو أحذية الكاحل Ankle Boots.

 

5- ارتديه مع الملابس باللون الأبيض: من الرائج جداً هذا الموسم، ارتداء الأبيض مع الأبيض، لذلك، ارتدي القميص الأبيض مع تنورة طويلة أو متوسّطة الطول باللون الأبيض واختاري أيضاً كنزة باللون الأبيض وبالنسبة إلى الأحذية، فاختاريها بسيطة وناعمة كالأحذية المفتوحة الناعمة.

 

إكتشفي هنا موضة الفساتين المتوسّطة الطول!

 

6- ارتديه تحت الفساتين المطبّعة بالأكمام الطويلة: من صيحات الموضة هذا الموسم أن ترتدي القميص الأبيض تحت الفستان المطبّع بالأكمام الطويلة حيث تأتي قبّة عنق القميص وكأنها قبّة عنق الفستان أما بالنسبة إلى الأحذية، فاختاري إما أحذية الـ Loafers أو الـ Brogues بالكعب المسطّح العالي أو حتىأحذية الـ Skate Shoes.

 

7- ارتديه تحت السترات الجلديّة: من صيحات الموضة هذا الموسم، الملابس الجلديّة، فارتدي سروالاً جلدياً مع توب جلديّة بأكمام واسعة وارتدي تحتها القميص الأبيض واختاري أحذية الكاحل أو الأحذية الرياضيّة الجلديّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية