ارتدي القميص تحت الفساتين في صيف 2014!

إنّها موضة غريبة بالفعل ولكنّها مميّزة وتضفي لمسة حيويّة على إطلالتك، لذلك، إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة الفاشينيسنا، فلا تتردّدي في اعتمادها، إنها موضة ارتداء القمصان تحت الفساتين!

ias

 

     بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لتنسيق القميص الأبيض!

 

بات من الواضح أنّ القميص الأبيض الكلاسيكيّ موضة رائجة في صيف 2014 وكذلك التوب أو البلوزة القطنيّة باللون الأبيض Basic Shirt حيث كنا قد عرضنا عليكِ سابقاً أبرز النصائح لتنسيق هذه القمصان في صيف 2014 ولكن ما لم نعرضه عليكِ، هو موضة تنسيق القميص الكلاسيكيّ تحت الفساتين الرسمية، هذه الموضة التي تعتمدها مؤخراً الفاشينيستا والنجمات كثيراً!


      بالصور، إليك أبرز النصائح لتنسيق الـ T Shirts!

 

لذلك، لا تتردّدي في تنسيق القمصان مع الفساتين الرسمية وارتديها على الشكل التالي:

 

1- لإطلالة رسمية حيوية: اختاري الفستان بالقصّة الواسعة Flared وعاري الكتفين وارتدي معه الأحذية المروّسة وبالكعب الرفيع ونسّقيه مع حقيبة يد بمسكة يد صغيرة واحرصي أن يكون إما بالقماش المطبّع أو بلون واحد ولكن بإحدى ألوان النيون.

 

2- لإطلالة أنيقة حيويّة: اختاري الفستان بالقصّة المستقيمة Pencil Cut ومتوسّط الطول وارتديه مع الأحذية بالكعب العالي والكلاتش بالقياس الكبير Oversized Clutch.

 

3- لإطلالة حيويّة بامتياز: ارتدي الفستان الماكسي المطبّع بالأزهار وارتدي تحته القميص واحرصي أن تكون أكمامه مثنيّة وعفويّة واختاري الأحذية المسطّحة كحذاء الغلادييتر أو أحذية الـ Slip On.

 

      بالصور، إليك أبرز الطرق الحيويّة لتنسيق القميص الأبيض!

 

4- لإطلالة ملفتة حيويّة: اختاري الفستان بالقصّة غير المستقيمة أي القصير من الأمام والطويل من الخلف واحرصي أن يأتي برباط عريض وارتدي تحته القمصان ولا تتردّدي في اعتماد موضة الجوارب مع الأحذية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية