ارتدي الكاب فوق ملابسك في شتاء 2015!

يبدو أنّنا سنستبدل المعاطف هذا الشتاء بالمشالح، فموضة الكاب أي المشلح تسيطر بقوّة على عالم الموضة والدليل على ذلك، عرض معظم الماركات العالمية أمثال Saint Laurent، Ralph Lauren، Tod’s وغيرها هذه الصيحة في مجموعاتها الخاصّة بموسم شتاء 2015.

ias

 

تكلّمنا سابقاً عن موضة الـ Blanket التي تعتمدها مؤخراً النجمات أمثال أوليفيا باليرمو وكارا ديليفين لا سيّما أنّ ماركتيBurberry و Hermes قدّمتا هذه الموضة بشكل مميّز وقد كنا ذكرنا منذ موسمين تقريباً موضة الفساتين بأكمام المشلح أو المزيّنة بمشلح على الأكتاف، هذه الموضة التي سيطرت آنذلك علىى عروض الأزياء الراقية لربيع وصيف 2013-2014، إلا أنّ موضة الـ Cape تعود هذا الموسم بقوّة، فهل تهدّد مركز المعطف في خزائننا الشتويّة بعدما أن كانت هذه القطعة تحتلّ دائماً المركز الأوّل؟

 

لا يسعنا سوى انتظار موسم الشتاء واكتشاف ما إذا كانت عاشقات الموضة سيعتمدن هذه الموضة كثيراً ولكن في حال أردتِ أنتِ اعتمادها، فعليكِ إذاً أن تدركي كيف تنسّقينها بطريقة مميّزة!


              بالصور، إليك ابرز النصائح لتنسيق موضة الـ Blanket في شتاء 2015!

 

1- ارتديها مع السراويل: اختاريها بلون واحد وارتديها مع السراويل المقلّمة أو المقطّعة والقميص الأبيض الكلاسيكيّ أو بأي لون آخر والأحذية بالكعب العالي المروّسة من الأمام أو احرصي أن تختاريها مقطعة في حال كانت السراويل بلون واحد.

 

2- ارتديها مع  التنانير: إختاري التنورة بالقصّة المستقيمة أو التنورة الجلديّة القصيرة مثلاً وارتدي معها الكنزات الناعمة أو القمصان الكلاسيكيّة والأحذية طويلة الساق.

 

3- ارتديها مع الليغينغ الجلديّ: لإطلالة ملفتة، ارتدي الليغينغ الضيّق على الجسم الجلديّ ونسّقي معه كنزة ناعمة واختاري الكاب مطبّعاً وارتدي إما أحذية الكاحل أو الأحذية الرياضيّة العالية High Top Sneakers.

 

4- ارتديها مع الفساتين: لإطلالة رسمية، استبدلي معطف الفرو أو المعطف الماكسي الطويل بمشلح رسميّ وارتديه مع الفساتين بالقصّة الواسعة Flared الصوفية أو المثنيّة وذلك مع تنسيق هذه الفساتين مع جوارب داكنة وأحذية رسميّة بكعب رفيع.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية