ارتدي حذاء الـ Brogue بطريقة مميّزة هذا الموسم!

من موديلات الأحذية التي ما زالت مستمرّة في عالم الموضة لمواسم عدّة، حذاء الـ Brogue، هذا الحذاء الذي يعكس موضة المرأة الرجل أو Minimalism ويعتبر من الأكسسوارات المستوحاة من الموضة النسائيّة حيث أنّ تصميمه مستوحى من الحذاء الرجاليّ.

ias

 

إكتشفي هنا أبرز موديلات الأحذية وأجدد الصيحات في هذا العالم!

 

ولكن، برهنت لنا عاشقات الموضة، أنّه يمكن اعتماد حذاء الـ Brogue لإطلالة ناعمة وأنثويّة وليس فقط لإطلالة قويّة مستوحاة من ستايل الرجل خاصّة وأنّه من الرائج حالياً مزج ستايل الـ Minimalism مع الستايل الناعم والأنثويّ.

 

إذاً، كيف ترتدين حذاء الـ Brogue هذا الموسم؟

 

1- ارتديه مع التنانير: إختاري التنورة القصيرة بالقصّة الواسعة Flared وارتديها مع القميص الكلاسيكيّ وزيّنيه بقلادة مميّزة أو بقبّة عنق ملفتة وفي أيام الشتاء، ارتدي تحت التنورة الجوارب الداكنة واختاري السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية.

 

2- ارتديه مع جينز البوي فرند: اعتمدي أسلوب الرجل وارتدي جينز البوي فرند مع حذاء الـ Brogue واختاري قميص الجينز الفضفاض وارتدي تحته القميص الأبيض أو T Shirt المطبّعة بالرسومات أو الكتابات.

 

بالصور، إكتشفي موضة الأحذية لشتاء 2014!

 

3- ارتديه مع الليغينغ: اختاري ليغينغ جلديّ أو مطبّع وارتديه مع القمصان الناعمة والواسعة أو مع الكارديغان الطويلة أو حتى مع الكنزات الفضفاضة والواسعة.

 

4- ارتديه مع السراويل المثنيّة: اختاري السراويل المثنيّة Cropped Pants واحرصي أن تكون مثلاً بموضة الـ Plaid أي بالأقمشة المقطّعة واختاري لها القميص الكلاسيكيّ أو اختاريها ملوّنة على أن يكون الحذاء بموضة النيود واختاري لها القمصان أو الـ T Shirts المطبّعة بالرسومات.

 

5- ارتديه مع الفساتين بقصّة الـ Flared: اختاري الفساتين الناعمة المثنيّة أي بموضة الـ Pleats التي تأتي بقبّة عنق بيتر بان وارتدي معها أحذية الـ Brogue أو اختاري الفساتين بتنورة من التول وأضيفي إليها سترة الجينز لإضفاء الحيويّة عليها.

 

بالصور، إكتشفي أيّة أحذية تختارين لصيف 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية