إرتدي هذه الألوان في خريف 2018 فهي المسيطرة والرائجة!

الاحمر القوي من ابرز الوان خريف 2018

من أجل أن تأتي إطلالتك مميّزة، عليكِ أن تختاري ملابسك بالألوان الرائجة وليس فقط بالقصّات والصيحات الرائجة وهذا يعني أنّه عليكِ أن تدركي أيّ ألوان تبرز كلّ موسم.

ias

للخريف القادم أي لخريف 2018 ومن شهر سبتمبر القادم، ندعوكِ أن تضمّني خزانتكِ ببعض الأزياء بالألوان التالية وذلك إن كنتِ تبحثين فعلاً عن إطلالة مميّزة.

الأحمر القويّ!

البداية مع الأحمر القويّ والذي يأتي أحياناً مائلاً إلى البرتقاليّ، هذا اللون الذي يبرز بقوّة والذي يليق بأيّ لونٍ آخر تحديداً إن كان من الألوان الأساسيّة كالأسود أو الأبيض أو البيج أو الرمادي أو حتى الكحلي. كما أنّه يليق بالألوان الميتاليكيّة وكذلك الأمر بـ الألوان النيون التي تبرز بدورها كموضة مسيطرة.

الميتاليكي!

الميتاليكي من ابرز الوان خريف 2018

برز منذ مواسم بشكلٍ كبير ولكنّه يعود اليوم ليكون من الألوان الرائجة ولكن ما سيكون مسيطراً ليس فقط الميتاليكيّ اللماع إنما البرّاق الذي يأتي بالترتر تحديداً، فلا تتردّدي في اعتماده مع الإطلالة الحيويّة حتى ومع الألوان الأساسيّة أو القويّة الدافئة كالأحمر والأزرق والبرتقالي والبنفسجي.

البني والألوان الترابية!

البني والالوان الترابية من ابرز الوان خريف 2018

يبدو أنّ الألوان الترابيّة والأرضيّة أي اللون البنيّ بتدرّجاته المختلفة، ستكون هي المسيطرة والبديلة عن اللون الأسود حتى. حتى أنّ البنيّ رائج مع الأسود هذا الموسم ومع الدنيم كذلك الأمر ومع الألوان الميتاليكيّة.

البنفسجي!

البنفسجي من ابرز الوان خريف 2018

من أبرز الألوان القويّة الرائجة، البنفسجي الذي ننصحكِ بتنسيقه مع اللون البنيّ أو الأسود أو مع الأبيض والرمادي أيضاً أو الدنيم الفاتح أو مع الألوان الميتاليكيّة، شرط أن تبتعدي عن اعتماده مع الألوان القويّة.

الأزرق!

الازرق من ابرز الوان خريف 2018

على الرغم من أنّ الأزرق الكوبالت ليس بلونٍ تعتمدينه في الشتاء أو الخريف غير أنّه يسيطر والمفاجأة أنه يسيطر مع الأبيض الذي يبرز في موسم الخريف أو مع البيج النيود أيضاً أو الرمادي الفاتح.

الأصفر!

الاصفر من ابرز الوان خريف 2018

أخيراً، ننصحكِ باختيار الأصفر وتحديداً الصوفي والذي يمكن تنسيقه مع الدنيم المموّج أي الـ Vintage أو الـ Delave وكذلك مع الألوان الأساسيّة والميتاليكيّة أو حتى الأقمشة المطبّعة بالمربعات Plaid أو حتى المقلّمة ولكن حتماً ليس مع الملابس بالألوان القويّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية