ارتفاع حرارة الايفون وكل ما عليك معرفته

ارتفاع حرارة الايفون وكل ما عليك معرفته

نخبرك اليوم عن ارتفاع حرارة الايفون، فارتفاع حرارة الهواتف من الامور الشائعة كثيرا، التي يمكن أن يتعرض لها هاتفك في أي وقت والأمر يحصل نتيجة عوامل مختلفة. وكنا قد اجبناك ايضا عن سؤال طرق كشف الايفون الاصلي من التقليد

ias

من المهم ان تعرفي ان طريقة استخدام الهاتف أو خلل ما فيه الاثنتان يمكن أن يؤديا لارتفاع حرارة هاتفك.

الفرق بين دفء الهاتف وبين ارتفاع درجة حرارته،

يجب عليك الانتباه أن هناك فرق بين دفء الهاتف وبين ارتفاع درجة حرارته، فهناك أسباب كثيرة لدفئه مثل مشاهدة فيلم عالي الجودة لوقت طويل، استخدام الـGPS، تصوير فيديو مع فلاش، استخدام الهاتف أثناء الشحن وأيضا في حالات الحر الشديد والشمس، وفي هذه الحالات الأمر طبيعي، وما عليك سوى التوقف عن استخدامه حتى يبرد. اليك هنا طريقة نقل الصور من الايفون للكمبيوتر. 

لارتفاع الحرارة اسبابها الجوهرية

أما ارتفاع الحرارة فيمكن أن يكون بسبب عدم التهوئة الجيدة لذا عليك أن تحاولي استخدامه لفترة طويلة من دون غطاء خلفي فاذا انخفضت الحرارة يكون السبب هنا استخدامك لغلاف يكتم السخونة بداخله، ننصحك باستخدام غلاف يساعد على تبديد الحرارة. أو بسبب عطل في التطبيقات، وانتبهي للتطبيقات التي يمكن أن تتعطل في الخلفية على الأيفون ما يتسبب في ارتفاع حرارته. هنا أدخلي الى الاعدادات ثم الخصوصية، ثم انزلي الى أسفل القائمة اختاري التحليلات ثم بيانات التحليلات والحل هنا حذف التطبيق واعادة تثبيته.

أخيرا، واذا استمر هاتفك بالسخونة فيمكن اعتبار المشكلة هنا في الهاردوير " المعالج واللوحة الأم، أو البطارية. ونختم مع سؤال كيف يتم تشغيل الايفون على شاشة السيارة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية