أفضل 5 مدن أوروبية لعطلة قليلة التكلفة

ارخص 5 مدن أوروبية لعطلتك المقبلة

أفضل 5 مدن أوروبية لعطلة قليلة التكلفة

من قال أنّ السياحة في أوروبا مكلفة دائماً؟! فهناك الكثير من المدن التي يُمكنك زيارتها والاستمتاع بما تقدّمه من أنشطة ووجهات من دون الإضطرار إلى "كسر البنك". وبعدما استعرضنا الأخطاء التي عليك تجنبها عند السفر إلى أوروبا، اخترنا اليوم أن تقدّم لك قائمة بالمدن الأوروبية المثالية لعطلةٍ ممتعة وقليلة التكلفة. فهل أنت مستعدة للتعرف عليها؟

ias

كراكوف، بولندا

كراكوف
كراكوف

سواء كنت تعشقين الفن والتاريخ والثقافة أو ترغبين في إشباع شغفك بالتسوق، تقدّم لك مدينة كراكوف البولندية الوجهة المثالية لتمضية عطلةٍ لا تُنسى ومن دون تكبّد الكثير من التكاليف. عيشي تجربة ملكية في قصر فافل الملكي، واستمتعي بالتنزّع في شوارع كراكوف الملوّنة ولا تفوّتي فرصة تذوّق أشهى الأيس كريم في حي Nowa Huta.

سبليت، كرواتيا

سبليت
سبليت

سرعان ما أصبحت كرواتيا من أهم الوجهات السياحية في أوروبا. بينما تحظى دوبروفنيك بشعبية كبيرة بين السياح، فإنّ مدينة سبليت الجميلة لا تزال في الظل، مما يعني أيضاً أنّها وجهة غير مكلفة. تشتهر سبليت بمعالمها التاريخية والتراثية وبشواطئها الساحرة التي تجعل منها خيارك الأمثل لرحلةٍ من العمر! سارعي واستكشفي هذه الجوهرة المخفية قبل أن تُصبح محطّ أنظار الكثيرين.

بورتو، البرتغال

بورتو
بورتو

إذا كنت تختارين السياحة في البرتغال للترفيه والإسترخاء، فننصحك بإدراج بورتو ضمن وجهاتك السياحية البرتغالية. بالإضافة إلى غناها التاريخي والثقافي وحياتها الليلية النابضة، تشتهر بورتو بفنادقها الفخمة والقليلة التكلفة. هناك، ستتسنى لك فرصة الاستمتاع بخدمة 5 نجوم مقابل أسعار مقبولة!

نابولي، إيطاليا

نابولي
نابولي

تُعد نابولي من المدن الإيطالية التي تستحق زيارتك؛ فهي لا تشتهر فقط بالبيتزا النابولية إنّما أيضاً بكونها موطن للكثير من المعالم التي تستحق التوقّف عندها والتي نذكر من بينها: آثار مدينة بومبي، ومتحف نابولي الوطني للآثار، وكاستل نوفو، وغيرها. لا تتردّدي في تمضية بضعة أيّام في هذه المدينة الإيطالية خصوصاً إذا كنت تبحثين عن وجهةٍ أوروبية قليلة التكلفة.

إشبيلية، إسبانيا

إشبيلية
إشبيلية

شاهدةٌ حيّة على تأثر العالم بروعة الفن المعماري الإسلامي، تقدّم مدينة إشبيلية الإسبانية وجهة مثالية لعطلةٍ تجمع ما بين الثقافة والمتعة والترفيه. أمّا الخبر السار، فهو أنّك لن تحتاجي إلى القلق بشأن تكلفة الإقامة؛ إذ تتميّزالفنادق بخدمتها الرائعة وأسعارها المقبولة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية