ارخص الدول للدراسة الجامعية التي تمنحك شهادة معترف بها عالميا

ما هو هدف الشهادات الاحترافية؟

ما هو هدف الشهادات الاحترافية؟

نخبرك اليوم عن ارخص الدول للدراسة الجامعية التي تمنحك شهادة معترف بها عالميا والتي تتميز بمستوى تعليمي عال من دون دفع التكاليف الباهظة وتكبد المبالغ العالمية. وهنا خطوات معادلة الشهادة في امريكا لن تكون بالتعقيد الذي يتم مواجهته في البلدان العربية. 

ias

النرويج

تشتهر النرويج بتكاليف الدراسة الجامعية المنخفضة لجميع الطلاب المحلييين والذين ياتون من بلاد اخرى، ولعلها الارخص من في الدول الاوروبية، وتتميز بوجود الجامعات والمؤسسات التعليمية ذات الجودة العالية، والبرامج الدراسية المتخصصة بتعلم اللغة الإنجليزية. على صعيد آخر اليك ترتيب الجامعات السعودية بحسب التصنيفات العالمية. فتكاليف الدراسة السنوية حالوي 4 الاف دولار.

ألمانيا

يمكن ألمانيا ان تكون مثالية للدراسة في الخارج، فهي تتضمن العديد من الجامعات المتميزة والمنخفضة التكاليف الدراسية، ولا تقوم بفرض رسوم دراسية على درجة البكالوريوس والدكتوراه في الجامعات الحكومية، كما ان تكاليف دراسة درجة الماجستير منخفضة نسبيا، واضافة الى كل ذلك تقدمالمنح الدراسية التي تساعد الطالب على تغطية تكاليف المعيشة.

فرنسا

تتميز فرنسا بالمساواة بين الطلاب الدوليين، والطلاب المحليين في التكاليف الدراسية المنخفضة، وتقدم الدورات الخاصة بتعليم اللغة الإنجليزية. الا ان معيشتها العالية هي التي تجعل الطالب اكثر من مرة قبل اختيارها.

تايوان

هي الارخص في الدول الأسيوية التكاليف الدراسية، وتعتبر من أكثر دول العالم التي تتميز بتكاليف الدراسة المنخفضة، وتتميز بالجامعات الرائدة على مستوى الدول، كما يوجد مجموعة من البرامج الدراسية الخاصة بتعلم اللغة الإنجليزية. وتبلغ تكلفة الدراسة فيها حوالي 3675 دولارا.

ومن العالم الى المملكة والى افضل جامعات السعودية في العام 2020

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية