إرشادات ضرورية لتسعدي وزوجك في شهر العسل!

ارشادات ضرورية لتسعدي وزوجك في شهر العسل

نخبرك عن ارشادات ضرورية لتسعدي وزوجك في شهر العسل وتقضيا لحظات مليئة بالحب والرومانسية لا تنتسى، وذلك منعًا لنشوب مشاكل بينكما وظهور عوائق تدمّر ما خطّطتما له، حتى ولو كنتما في أحد الجزر الرومانسية المثالية لشهر العسل.

ias

من المفترض أن تقضيا شهر عسل مثالي، ولتحقيق ذلك، عليكما الحرص على القيام بأمور تضمن لكما ذلك، وذلك لن يحصل أبدًا إذا تجاهلتماها! ولذا، اكتشفيها معنا في ما يلي قبل أن تبدأ الكوارث في الأيام التي من المفترض أن تكون الأروع في حياة العرسان.

اختيار وجهة تحبّانها

اختارا سويا الوجهة التي ترغبان بزيارتها

لا تجبري زوجك على تمضية شهر العسل في وجهة لا يحبها، ولا تسمحي له القيام بذلك أيضًا. فما عليكما فعله لتستمتعا بالأيام التي تلي حفل الزفاف، هو اختيار وجهة كل منكما يحبّها، حيث تقومان بنشاطات تثير اهتمام الاثنين منكما، وتجدان حولكما معالم تهتمان بزيارتها، سواء كانت أثريّة أو طبيعيّة.

ضعا الهواتف جانبًا

شهر العسل مخصّص لك ولزوجك فحسب، ولذا ما من داعٍ أبدًا لاستخدام الهاتف لتخبرا أصدقائكما وأفراد العائلة عن كلّ خطوة تقومان بها، أو قضاء الكثير من الوقت بتصفّح أخبار مواقع التواصل الاجتماعيّ. ضعا هواتفكما جانبًا، ولا تستخدماها سوى لالتقاط الصور التذكارية، وخصصّا بضع دقائق من كل يوم لتحادثا الأحبّاء.

> الهواتف تدمّر اللحظات السعيدة في شهر العسل، وأنتما لا تحتاجان إليها حقًا في هذه الفترة!

خطّطا لكلّ ما ستقومان به

لن يكون شهر العسل مثاليًا إذا لم تخطّطا مسبقًا لما ستقومان به في الوجهة التي تزورانها. لذا، بعد أن تختارها، قوما ببحث شامل عن المعالم المحيطة بها، وعن النشاطات التي في إمكانكما ممارستها، وضعا برنامجًا تحدّدان فيه الأوقات التي ستقومان بها بكلّ النشاطات. ونصيحتي لك، لا تضيّعا وقتكما بالتسوّق، فهذا أمر في إمكانكما القيام به في أي وقت.

> سيضيع وقتكما إذا لم تخطّطا لما ستقومان به في شهر العسل.

المنزل ليس سيئًا لشهر العسل

من المهمّ أن تعلما بوجود أفكارًا كثيرة لشهر عسل رومانسي في المنزل، فلا تشعرا بالإحباط أو القلق إذا واجهتما أي سبب يمنعكما من قضائه خارج المنزل، بل على العكس، ففي إمكانكما جعله أجمل بكثير أينما تواجدتما سويًا.

اكتبا لائحة بما عليكما توضيبه

فليكتب كل منكما لائحة بالأغراض الضرورية في حقيبة شهر العسل، وحاولا أن لا تنسيا أي شيء، فأنتما لا تريدان إضاعة ساعات من وقتكما للبحث عن أغراض كان من المفترض أن تحضرانها معكما.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية