أرماني يفاجئنا بأزياء أقلّ من المستوى المعتاد في مجموعة أمبوريو أرماني لشتاء 2018!

إنّه اليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو وبعدما تابعنا عرض Diesel Black Gold، ها نحن ننقل لكِ وقائع عرض أزياء أمبوريو أرماني، هذه العلامة التي تعتبر من أشهر الماركات الإيطاليّة والتي عوّدتنا على تقديم التصاميم التي تعكس موضة المرأة الرجل أو الستايل الـ Minimalist ولكن ما الذي أصاب هذه المجموعة؟

ias

إذا تابعتِ عرض أزياء أمبوريو أرماني لشتاء 2018 وقارنته بمجموعات هذه العلامة السابقة كما بمجموعات الماركات العالمية الأخرى التي قدّمت تصاميمها خلال اليومين الماضيين، أدركتِ أنّ التصاميم أتت أقلّ من المستوى المطلوب، الأمر الذي فاجأنا فعلاً وبشكلٍ سلبيّ إذ كنا ننتظر أن نكون على موعدٍ مع التصاميم العصريّة والمميّزة والملفتة.

شعرنا وكأنّ هويّة أمبوريو أرماني ضائعة، ولكن أتى الأحمر لينقذ الموقف قليلاً، ويضفي القليل من التميّز على المجموعة، ويؤكّد أنّه لون شتاء 2018 بامتياز والقادر على جعل إطلالتكِ تبدو مميّزة وملفتة.

بعيداً عن الأحمر وعلى الرغم من أنّ الكحلي والأزرق هما أكثر الألوان التي تشتهر بها علامة أرماني (الحيوية تسيطر على ازياء امبوريو ارماني لما قبل خريف 2017)، إلا أنّ الكحلي غاب عن هذه المجموعة حيث حلّ مكانه الأسود الذي لم نحبّه بتوقيع أرماني.

وإلى جانب هذه الألوان، حضر الزهري المائل إلى الفوشيا الذي لم يشعرنا بأنّه يليق أيضاً بأسلوب و DNA أرماني ولكن ماذا عن الصيحات؟

الأمر ذاته مع الصيحات حيث أتت بدورها من دون هويّة تعبّر عن علامة أرماني ومنها نذكر موضة الأقمشة المنقّطة التي تعكس موضة الـ Polka Dots، حيث رأينا التنورة بالشقّ على الساق مع السترة الرسمية بأسلوب البلايزر المزيّنة بأزرارٍ كبيرة.

إلى جانب ذلك، برز الشال على العنق الذي رافق الإطلالات وقد رأيناه أحياناً مقطّعاً وأحياناً أخرى مخمليّ الملمس بأسلوب العقدة، كما لفتتنا موضة المخمل، اما أكثر قطعة مخمليّة بدت مميّزة الفستان بقصّة التنورة المنفوخة والمطرّزة بالورورد والمزيّنة بحزامٍ جلديّ على الخصر.

برزت أيضاً موضة التوبات الحريريّة التي تمّ تنسيقها مع السراويل الرسميّة، التي أتت إما بلونٍ قويّ أو مطبّعة بالرسومات، كما لفتتنا موضة السترات القصيرة المطبّعة بالرسومات إلى جانب الكنزة الحيويّة المطبّعة بشعار العلامة.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ السراويل الواسعة بأسلوب الـ Culotte برزت بطولٍ يصل حدّ الكاحل، كما رأينا موضة سترات الفرو القصيرة إلى جانب معطف الفرو الماكسي المزيّن بقبّعة أو ياقة ضخمة بقماشِ مبطّن.

إقرأي المزيد: اليك عروض أزياء أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2017-2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية