أروع صيحات الموضة التي ستتشوقين لاعتمادها في ربيع وصيف 2021

اروع صيحات الموضة لربيع وصيف 2021

الإطلالة من مجموعة Etro لربيع وصيف 2021

نخبرك اليوم عن اروع صيحات الموضة لربيع وصيف 2021، والتي ستتشوقين لاعتمادها لشدة روعتها، ولأنها ستضفي عليك لمسات فائقة التميّز والجمال، وتجعلك الأجمل في أيّ وقت ومكان، خصوصًا إذا نسّقتها مع أجدد تصاميم النظارات الشمسية وغيرها من الاكسسوارات.

ias

لتتمتعي بإطلالة رائعة ولافتة، لا بدّ من أن تعتمدي الترندز الرائجة في كلّ موسم، وتلك التي رصدناها في مجموعات ربيع وصيف 2021 فائقة الجمال، وتتنوع من حيث القصات والألوان والتفاصيل، التي ستجدين من بينها حتمًا ما يحاكي ستايلك.

الألوان المشرقة

اروع صيحات الموضة لربيع وصيف 2021
اختاري الملابس بالألوان الحيوية لإطلالة لافتة

استعدي لتخطفي الأنظار بإطلالاتك المذهلة والفائقة التميّز! إكسري الروتين وأبعدي الملل عن ستايلك، من خلال ارتداء ملابس بألوان مشرقة تختارينها بما يتناسب مع تدرّج بشرتك، فهي مثالية لتكوني الأجمل في فصل الصيف، وتجذبي الجميع بجمالك.

الفساتين بقصّة الميدي

اروع صيحات الموضة لربيع وصيف 2021
من مجموعة Hussein Bazaza لربيع وصيف 2021

برزت الفساتين بقصّة الميدي في كثير من مجموعات الموسم المقبل، بتصاميم رائعة، أبرزها تلك الحيوية التي تعكسها الطبعات والتكسيرات والألوان المشرقة. إنّها مثالية لكل من تحب التميّز بإطلالة أنثوية أنيقة، ولكن من المهم أن تتبع قواعد الموضة لارتداء الملابس بقصّة الميدي، لتتميز بستايل رائع.

الطبعات الجريئة

اروع صيحات الموضة لربيع وصيف 2021
الملابس المزدانة بالطبعات الكبيرة رائعة!

أطلقي العنان لشخصيتك المرحة والجريئة، واعكسيها من خلال ارتداء ملابس مزدانة بطبعات كبيرة وملوّنة من وحي مختلف العناصر الربيعية، مثل الفراشات والأزهار. اختاري توب مثلًا بهذه الصيحة لإطلالة أقلّ جرأة، أو نسّقي أكثر من قطعة مزدانة برسومات كبيرة في الإطلالة الواحدة لستايل لافت جدًّا!

التقليمات العامودية

اروع صيحات الموضة لربيع وصيف 2021
من مجموعة Dior الجاهزة لربيع وصيف 2021

التقليمات العامودية هي من أجمل الصيحات التي بإمكانك اعتمادها، فهي تضفي عليك لمسات حيوية ومميزة، وأيضًا تجعلك تبدين أطول! إنّها مثالية لتتمتّعي بإطلالة فائقة التميّز، خصوصًا في ساعات النهار، خلال التنزّه قرب الشاطىء مثلاً!

الأزياء الجلدية

اروع صيحات الموضة لربيع وصيف 2021
من مجموعة Hermès لربيع وصيف 2021

سواء كانت بتدرّجات حيوية أو هادئة أو داكنة، تمنحك الملابس الجلدية إطلالة رائعة! فهي تشقّ طريقها إلى الموسم المقبل، بعد أن كانت رائجة بقوّة في الشتاء، لتمنحك إطلالات تعكس شخصيّتك الواثقة والقويّة. 

سروال الجينز الواسع

اروع صيحات الموضة لربيع وصيف 2021
من مجموعة Celine لربيع وصيف 2021

لأنّه يمنح المرأة إطلالة مريحة، ويحاكي مختلف الأذواق، وبالإمكان تنسيقه بمختلف الطرق، يتربّع الجينز الواسع على عرش موضة الموسم المقبل، إذ يقدّمه مصممو الأزياء بأجمل الخيارات، التي عليك أن تنتقي منها قصة سروال الجينز الأنسب لشكل جسمك، لتتميزي بإطلالة عصرية وجميلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية