تعلمن ازالة الرؤوس السوداء من الوجه بخلطات طبيعية

ازالة الرؤوس السوداء من الوجه

تعد الرؤوس السوداء من مشاكل البشرة الشائعة عند البنات وتظهر عادة على المنطقة حول الفم والأنف والجبين. ولكن لا داعي للقلق لأن هناك عدة طرق للتخلّص منها وذلك عن طريقة تطبيق #خلطات_للوجه تحتوي على مواد طبيعية تساعد على الحد منها. جرّبت هذه الخلطات في البيت وأنصحكنّ بتجربتها لأنها تضمن لكنّ نتائج إيجابية في وقت سريع.

ias

خلطة العسل والحليب: خلطت في وعاء ملعقة كبيرة من العسل وملعقة صغيرة من الحليب ثمّ وضعت الوعاء في الميكرويف لمدة 5 ثوان. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على المنطقة المصابة بالرؤوس السوداء واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه الباردة.

خلطة المياه والبايكنغ صودا: خلطت في وعاء نصف كوب من المياه وملعقتين كبيرتين من البايكنغ صودا للحصول على مزيج. بعد ذلك، دهنت المزيج على وجهي بشكل دائري وتركته لمدة 10 دقائق تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه الباردة. كرّرن هذه الخلطة مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج مذهلة.

عصير ليمون الحامض: يحتوي عصير ليمون الحامض على الفيتامين سي الذي يساعد على الحدّ من حب الشباب والرؤوس السوداء لذلك غسلت وجهي بالمياه ثمّ وضعت القليل من عصير ليمون الحامض على الرؤوس السوداء المنتشرة في وجهي وتركته لمدة 10 دقائق تقريباً. كرّرن هذه العملية يومياً لتحصلي على نتائج سريعة.

اقرأي المزيد:افضل خلطات للوجه الدهني وحب الشباب لبشرة نضرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية