ازالة تقصف الشعر في يومين والنتيجة مضمونة!

ازالة تقصف الشعر في يومين

مصدر الصورة موقع freepik

إن كنت تودين ازالة تقصف الشعر في يومين تعرفي مع ياسمينة في المقال الآتي على أفضل الخلطات الطبيعية والمضمونة التي تُخلصك من التقصف والتلف.

ias

إن الافراط في استخدام المواد الكيمائية، المعاناة جفاف الشعر، تعريض الشعر لأشعة الشمس الحارقة، تعتبر من الأسباب الأساسية التي تؤدي الى تقصف الشعر، ولا شك أن للخلطات الطبيعية دور كبير وفعال في التخلص من هذه المشكلة في وقت زمني قصير!

خلطة الزبادي والبيض

بِت تعرفين أن للزبادي تأثير كبير على شعرك خصوصاً من ناحية التخلص من القشرة والتقصف والتلف، ولأن خلطات البيض أساسية لشعرك، ننصحك بخلط هاذين هذين المكونين سوياً للتخلص من التقصف ومُختلف مشاكل الشعر وهذا من خلال مزج بيضة واحدة مع ملعقتين من الزبادي وتطبيق هذه الخلطة لحوالي نصف ساعة على الشعر.

خلطة زيت الزيتون والموز

لأن زيت الزيتون عنصر أساسي في خلطاتك الجمالية ويُعتبر من الزيوت المغذية لشعرك، لا تترددي بتطبيق الخلطات الطبيعية منه خصوصاً تلك التي تتضمن الموز وهذا من خلال وضع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وحبتين من الموز المهروس في وعاء وخلطهم سوياً للحصول على مزيج متماسك وتطبيق هذه الخلطة لحوالي 40 دقيقة ثم الغسل بالماء الدافئة.

خلطة الأفوكادو والعسل

إستعيدي جاذبية وصحة شعرك مع خلطات الأفوكادو التي تحتوي خصائص تساعدك بالتخلص من مُختلف مشاكل شعرك أهمها التقصف. ومن هنا ننصحك بهرس حبة من الأفوكادو وإضافة ملعقة من العسل إليها مع القليل من زيت الزيتون وتطبيق هذا الماسك السحري على شعرك لحوالي 15 دقيقة ثم إغسلي الشعر بالماء الفاتر والشامبو الخاص بك.

وأخيراً، ننصحك من هنا بالتعرف على منتجات لعلاج تقصف الشعر للحصول على نتيجة مضمونة وسريعة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية