إليك كيفية ازالة طلاء الاظافر بدون اسيتون!

ازالة طلاء الاظافر بدون اسيتون

إن كنت تتساءلين عن طريقة ازالة طلاء الاظافر بدون اسيتون فتعرفي مع ياسمينة في المقال الآتي على أهم هذه الطرق لكي تزيلي المناكير بطريقة لا تضر أظارفك.

ias

للحفاظ على أظافر صحية وقوية، تبحث النساء عن طرق كي تحمي أظافرها خاصةً عند إزالة المناكير. ومن المعروف أن للأسيتون أضرار كبيرة على الأظافر إذ أنه قد يؤدي الى ضعفها وتكسرها. ولهذا السبب ننصحك بالإعتماد على الطرق الطبيعية التي تساعدك بالتخلص من المناكير من دون إستخدام الأسيتون.

معجون الأسنان

لا يُعتبر معجون الأسنان فعال فقط في تنظيف الأسنان وتبيضها، إلا أنه أيضاً مستحضر تجميلي متعدد الإستخدامات. ومن أهم هذه الإستخدامات أنه يمكنه أن يزيل المناكير عن الأظافر وهذا من خلال تطبيقه مباشرة عليها وفركه جيداً بقطعة قماش أو قطنة.

خل التفاح وعصير الليمون

من أهم الإستخدامات التجميلية لخل التفاح أنه قادر على التخلص من طلاء الأظافر في حال تم إستخدامه مع عصير الليمون، فكل ما عليك فعله هو نقع اليدين في الماء الساخن لمدة 25 دقيقة ثم مزج القليل من خل التفاح وعصير الليمون سوياً وتبليل قطنة بهذا المزيج وفرك الأظافر بها برفق للتخلص من المناكير.

مزيل العرق

من المعروف أن مزيل العرق يساعدك بتجنب التعرق والرائحة الكريهة، إلا أنه أيضاً فعال في إزالة المناكير عن الأظافر وهذا من خلال رش القليل من مزيل العرق الخاص بك على أظافرك واستخدام قطعة قماش أو قطنة لإزالته.

مثبت الشعر

من الإستعمالات الغير متوقعة لمثبت الشعر هي أنه يلعب دور كبير وسريع في عملية إزالة المناكير، فهو قادر على التخلص من طلاء الأظافر من خلال رش أكثر من مرة منه على ظفرك وإستخدام قطنة لمسح اللون من على أظافرك.

الماء الساخن

كثيرة هي الفوائد التي يتمتع بها الماء الساخن، فهو قادر على إزالة السموم من الجسم، التخلص من مشاكل الحلق ومنع الشيخوخة المبكرة. ومن أهم إستخداماته وفوائده الاخرى انه يساعد في إزالة المناكير من الأظافر وهذا من خلال نقع اليدين لحوالي 10 الى 15 دقيقة ثم فركهم بإستخدام منشفة أو قطنة.

هذه هي اذاً أهم وأفضل الطرق الطبيعية التي تساعدك بالتخلص من المناكير بدون إستخدام الأسيتون، ولكن هل تعرفين ما هو أفضل مزيل مناكير خالي من الأسيتون؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية