أزياء Delpozo لشتاء 2019 من أسبوع الموضة اللندنيّ هذه المرّة والعنوان الأبرز لها الأناقة!

ازياء رائعة من Delpozo لشتاء 2019

بعد مواسم عدّة في أسبوع الموضة النيويوركيّ، اختار المصمّم Joseph Font، المدير الإبداعيّ التنفيذي لعلامة Delpozo تقديم مجموعته الجديدة لشتاء 2019 ضمن أسبوع الموضة اللندنيّ، فهل هذه خطوة ذكيّة منه؟

ias
البيج او النيود موضة من Delpozo لشتاء 2019

لا شكّ أنّها كذلك لا سيّما أنّ علامة Delpozo إسبانيّة الهويّة والمكان أصلاً ولندن يمكن أن تكون وجهة أساسيّة في حال اختارت العلامة التوجّه أكثر إلى عاشقات الموضة في أوروبا.

البدلات الرسمي باسلوب السترة الملفتة او المعطف بالقصة غير المستقيمة

بالعودة إلى الحديث عن مجموعة شتاء 2019، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ العنوان الأبرز لها يمكن أن يكون الأناقة التي سيطرت على التصاميم والتي جعلت أزياء Delpozo الأجمل حتى الآن، برأينا، في أسبوع الموضة اللندنيّ.

معطف الفرو مع الحزام الجلدي على شكل زهرة او الشورت القصير الواسع

من الواضح عند رؤية التصاميم حبّ المصمّم للهندسة فالتصاميم أتت لتعكس هذه الأشكال الهندسيّة وعكست تقنيات الـ 3 D بامتياز كما أنّ ما ميّزها الأحزمة الجلديّة العريضة والملوّنة التي أتت على أشكال زهرة الزنبق، هذه الأحزمة التي زيّنت السترات الرسمية كما المعاطف والفساتين.

فستان الريش والمطرز او التنورة مع السترة القصيرة المطبعة

للدخول أكثر في تفاصيل المجموعة، نشير إلى أنّ العديد من القصّات لفتت أنظارنا والبداية مع السترة الرسمية التي أتت منسّقة مع السروال الرسمي والتي تميّزت بقصّتها الطويلة من جانبٍ واحد. كذلك، لفتتنا كثيراً موضة الشورت القصير ولكن الواسع وبالقماش الرسمي والذي يمكن أن يكون بديلاً عن السروال الرسمي وكجزء من البدلة الرسميّة.

التنورة الماكسي المطرزة او المتوسطة الطول المزينة بالشك

أيضاً، برزت موضة الكنزات الصوفية المطبّعة والمزيّنة بالشكّ، كقطعة مميّزة تمّ تنسيقها مع السراويل الرسميّة، كذلك، لفتنا التركيز على القماش المنقّط أيضاً بأسلوب الـ Polka Dots وذلك إلى جانب التوبات المزيّنة بعقدٍ كبيرة Bow، هذا التفصيل الذي كنا قد رأنياه في نيويورك والذي يبدو أنّها سيكون تفصيلاً مرافقاً لأزيائنا في الشتاء القادم.

إقرأي المزيد: صيحات ملفتة وألوان قويّة تسيطر على أزياء Delpozo لشتاء 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية