أزياء Isabel Marant عنوان المرأة الفرنسيّة الأنيقة ولكن الحيويّة!

ازياء Isabel marant

لطالما كانت تصاميم Isabel Marant الخيار الأنسب للمرأة الفرنسيّة الأنيقة التي تبحث عن إطلالة حيويّة فتصاميم هذه العلامة أو العلامة بحدّ ذاتها ميّزت نفسها منذ البداية بأنها تحاكي المرأة الفرنسيّة الأنيقة إنما الحيويّة.

ias
المعطف بالقماش المقلم

ها هي مجموعة شتاء 2019 التي تابعناها في اليوم الثالث من أسبوع الموضة الباريسيّ تأتي لتكون خير دليل على ما نقوله وهذه المرّة اختارت المصمّمة أن تستوحي مجموعتها أو قصّات ملابسها من الأسلوب الأميركيّ الغربيّ وتحديداً من Clint Eastwood و Jim Jarmusch.

البدلة الرسمية او المعطف بالاكمام المنفوخة

على الرغم من أنّ الأسلوب الأميركيّ الغربيّ يعتبر اليوم من أكثر الأساليب الرائجة والمعتمدة من قبل دور الأزياء العالميّة غير أنّه لا بدّ من القول أنّ Isabel Marant لطالما كانت من الأوائل الذين اعتمدوا هذا الأسلوب وهل يمكن أن ننسى أحذيتها مثلاً وتحديداً حذاء رعاة البقر Cowboy boots؟

السروال المطبع او جينز الوالدة

في هذه المجموعة لشتاء 2019، تقدّم لنا Isabel Marant هذا الحذاء وذلك إلى جانب صيحات وقصّات ملابس تعكس هذا الأسلوب ومنها لا بدّ من أن نبدأ مع معاطف المشلح Blanket وتحديداً التي تأتي مقلّمة.

أيضاً، نشير إلى قصّات السراويل التي رأيناها في هذه المجموعة والتي تعكس هذا الأسلوب إذ استبدلت Marant السروال الرسمي بالقصّة الضيّقة أو المستقيمة بسروالٍ بقماشٍ كلاسيكيّ إنما بقصّة منفوخة وواسعة عند الأرداف وكي تضفي عليه الأسلوب الأميركيّ الغربيّ أكثر، عمدت إلى تنسيق هذا السروال الرسميّ مع الحذاء طويل الساق.

التنورة المثنية او معطف الفرو المطبع

إلى جانب هذه الصيحات وكتكملة لموضة الفساتين القصيرة التي نراها مع أكثر من دار أزياء، قدّمت ماران أيضاً الفساتين القصيرة بالأكمام الملفتة وقصّة الأكتاف البارزة والقماش المثنيّ أو المزموم على تنورة الفستان القصيرة.

أخيراً، لا بدّ من الختام مع بعض القصّات التي تعتبر كلاسيكيّة وتقليديّة لدى العلامة ومنها جينز الوالدة والكنزات الصوفيّة الواسعة ومعاطف الفرو الملوّنة والتي تأتي بقصّة مستقيمة إنما واسعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية