أزياء Mother of Pearl لصيف 2017

انتهى أسبوع الموضة في نيويورك لصيف 2017 وانتقلنا إلى مدينة الضباب، لندن التي تأتي دائماً كمحطّة ثانية في هذا الشهر المليء بعروض الأزياء.
وها هي تغطيتنا لأسبوع الموضة اللندنيّ تبدأ مع مجموعة Mother Of Pearl (اليك مجموعة Mother of pearl لشتاء 2016) التي تعتبر من الماركات الأساسيّة في هذا الأسبوع وفي الموضة البريطانيّة.

ias

من هذه المجموعة، لاحظنا أنّ العديد من الصيحات التي كانت رائجة في الموسم السابق لا تزال مستمرّة حتى في الصيف القادم.
على سبيل المثال، تأتي موضة الأقمشة المطبّعة بتكون من الصيحات المستمرّة والمسيطرة حيث رأينا إطلالات عدّة منسّقة بالكامل بهذه النقشة.

فمثلاً، رأينا السروال أو التنورة المطبّعة منسّقة مع السترة بأسلوب البلايزر بالنقشة ذاتها.
ومن الأقمشة المطبّعة بالأزهار، ننتقل لنتكلّم عن موضة السروال الـ Flare أي الذي يأتي بكشاكش أي بموضة الـ Frills على الكاحل حيث رأينا هذا السروال منسّقاً مع السترة المزيّنة على الأكمام أو في طرفها بالكشاكش أيضاً.

أيضاً، لفتنا استمرار الأكمام المنفوخة حيث رأيناها في هذه المجموعة تزيّن السترات الطويلة بقصّة القميص بالأزرار.
إلى جانب ذلك، لاحظنا موضة فساتين الـ Slip On التي تأتي منسدلة وبالرباط الرفيع حيث لفتنا التركيز على تنسيقها فوق الـ T shirt، موضة برزت هذا الصيف ويبدو أنها مستمرّة حتى الصيف القادم.
أيضاً، برزت موضة الجامبسوت بالسروال الواسع والرباط الرفيع لتسيطر على هذه المجموعة أيضاً كما برزت الفساتين المنفوخة في الأسفل بأسلوب الجرس والتي قدّمتها هذه العلامة بطولٍ متوسّط.

أخيراً، لا بدّ من أن نتكلّم عن التنانير التي برزت والتي أتت بقصّة الـ A Line أو بقصّة الـ Flare والتي بدت منوّعة ما بين موضة الأقمشة المطبّعة وموضة الميتاليك.

إقرأي المزيد: اليك موضة الحجاب في اسبوع الموضة النيويوركي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية